واتساب ويب يطلق ميزتي تغيير لغة الواجهة وتصفية المحادثات

اخترنا لك

يستعد تطبيق واتساب بنظام ويندوز لإطلاق ميزة تمكن المستخدمين من تغيير لغة الواجهة في التطبيق، وكذلك تصفية المحادثات بطريقة جديدة.

متابعات- الخبر اليمني :

تطبيق واتساب أتاح خيار تغيير اللغة في نسخة الهاتف من خلال الإعدادات، ويسعى التطبيق إلى توفير الخيار نفسه على نسخة الحاسوب، لتوفير تجربة استخدام متشابهة ومتكاملة بين الهاتف والحاسوب.

ويستخدم تطبيق واتساب بعد تثبيته لغة النظام نفسها بشكل افتراضي، ومن خلال الخيار الجديد سوف يتمكن المستخدمون من تغيير لغة الواجهة في التطبيق لاستخدام لغة أخرى غير لغة نظام ويندوز.

حيث يمكن للمستخدم تغيير واجهة تطبيق واتساب إلى اللغة العربية بدلاً من الإنجليزية، حتى إذا كانت الأخيرة هي اللغة المستعملة في واجهة النظام، علماً بأن هذا الخيار لا علاقة له بلغة كتابة الرسائل داخل التطبيق.

ويوجد خيار جديد حالياً في النسخة التجريبية يُسمى “اللغة Language” في قائمة الخيارات داخل صفحة إعدادات التطبيق، لتغيير لغة الواجهة بحسب رغبة المستخدم.

ولم يكن لدى المستخدمين القدرة على تغيير لغة واجهة تطبيق واتساب قبل وجود هذا الخيار، إلا بتغيير لغة واجهة النظام كلياً.

وبالإضافة إلى الخيار السابق، سيوفر التطبيق أيضاً إمكانية تصفية المحادثات لعرض تلك التي تحتوي على مسودات، أي رسائل مكتوبة محفوظة لم تُرسل بعد، لمساعدة المستخدمين على استئناف محادثاتهم التي لم تكتمل.

أحدث العناوين

كلمة مرتقبة لقائد الأنصار عند الـ 4 عصرا

من المتوقع أن يطلّ قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي في كلمة عصر اليوم الخميس يتطرق من خلالها لآخر...

مقالات ذات صلة