اليمن| الأماكن التي تهطل عليها الأمطار في هذه الأثناء

اخترنا لك

توقع مركز الأرصاد الجوي، الأربعاء، استمرار هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة، بعضها تصل إلى حد الغزارة على مناطق من محافظات لحج، تعز، إب، الضالع، البيضاء، ريمة، ذمار، صنعاء، المحويت، عمران، حجة وصعدة وامتدادها شرقاَ باتجاه الجوف ومأرب وشبوة ومرتفعات أبين وحضرموت وغرباً نحو سهل تهامة وأجزاء من جنوب المهرة وأرخبيل سقطرى والساحل الغربي والمناطق الداخلية المحاذية له خلال الساعات القادمة.

متابعات- الخبر اليمني:

وحذر المركز، المواطنين من عبور ممرات السيول وتجمعات المياه والتواجد فيها أو بالقرب منها أثناء وبعد هطول الأمطار، ومن الانهيارات الصخرية والطينية سيما في الطرقات الجبلية.

ودعا قاطني المنازل والحصون الطينية إلى أخذ الاحتياطات اللازمة ونصح بعدم تشغيل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية أثناء العواصف الرعدية، منبها في ذات الوقت المواطنين في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية من الأجواء الحارة والشديدة الحرارة ونصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس اللافحة أثناء النهار.

وفي نشرته الجوية، ذكر المركز أن درجات حرارة مرتفعة ستشهدها الصحاري والهضاب الداخلية والمناطق الساحلية وأرخبيل سقطرى حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين 34-41 درجة مئوية.

أحدث العناوين

فيديو| صنعاء تكشف عن عمليات عسكرية “نوعية” في خليج عدن ومواقع للاحتلال في ” أم الرشراش”

  أعلنت قوات صنعاء، مساء اليوم، عن تنفيذ عملياتٍ عسكريةٍ ضد أهداف للعدو الإسرائيلي في خليج عدن، ومواقع أخرى للاحتلال...

مقالات ذات صلة