وفاة مواطن وإصابة 2 آخرين وتحطم 3 سيارات في مصر

اخترنا لك

أدت موجة الطقس السيء المصحوبة يالرياح المثيرة للأتربة ومياه الأمطار، لخسائر بشرية ومادية متفاوتة في محافظات مصر، لوفاة مواطن وإصابة 2 آخرين، وتحطم 3 سيارات ملاكي ودراجة بخارية.

متابعات – الخبر البمني:

ونقلت وسائل إعلام محلية أن هناك وفيات أخرى في محافظات الشرقية والمنوفية أثر سقوط لوحات إعلانية على مواطنين، وفقًا لبيان رسمي لوزارة التنمية المحلية.

ونشرت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أمس الثلاثاء، تحذيرًا من تسجيل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى 40 درجة مئوية-للمرة الأولى في موسم الربيع هذا العام.

 

 

وأرجعت السبب إلى تعرض البلاد إلى منخفض حراري، تصاحبه رياح محملة بالرمال والأتربة، وحذرت المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس، والإكثار من تناول السوائل الباردة والمياه، وارتداء الكمامات لمرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر.

 

ووجهت الحكومة، برفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظات لمواجهة موجة الطقس السيء والرياح المثيرة للأتربة وسقوط الأمطار الذى تتعرض له بعض محافظات الجمهورية، ووجهت بالتدخل السريع لمواجهة أي طوارئ.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد، توقعات درجات الحرارة للجمعة، وسجلت العظمى في القاهرة 40 درجة، ترتفع في شمال الصعيد إلى 43 درجة، وفي جنوب الصعيد تصل إلى 43 درجة، فيما تنخفض في السواح الشمالية إلى 33 درجة.

أحدث العناوين

المقاومة تستهدف مقر قيادة كتيبة ليمان الإسرائيلية

أعلنت المقاومة الإسلاميّة في لبنان، اليوم الخميس ‏استهداف ‏مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث ‏بالقذائف المدفعية.‏ متابعات-الخبر اليمني: وقالت المقاومة في بيان...

مقالات ذات صلة