#مطار_عدن_الدولي_الجديد / في رأس عمران / امبريقا ، واكذوبة لصوص الاراضي ..!

اخترنا لك

ذكرى المصفري الصبيحي*
ارفعوا ايديكم عن اراضي اهلنا في ساحل رأس عمران / امبريقا
فهذه اراضينا يا لصوص .. آتريدون بناء مطار دولي لعدن بمساحة 2770 هكتار من اراضي ابناء الصبيحة في رأس عمران والى الوهط ،،، ! فهذا المطار يبدوا لي سوف يستخدم لآنزال مركبات ناسا وموعود بجائزة نوبل كآول مطار سينافس مطارات العالم من حيث الحجم والفخامة والهيبة .. !
اكذبوا يا جعاربة ولكن اكذبوا على قد حجمكم فأنتم تضحكون العالم عليكم يا فاشليين .. !
تريدونا نصدق انكم تريدون صناعة المجد لعدن وشعبها شبه حي وميت سريريا .. ! خبروني من ذا الذي سيستخدم هذا المطار وانتم تملكون عشرات المطارات في الجنوب وجميعها مغلقة ولا تتجرأون يا جبناء من تشغيلها لآنكم مجرد أدوات رخيصة للتحالف والذي يمنعكم من التقرب لها وتريدون عمل مطار عالمي على اراضي اهلنا ..! ان الامر غير مفهوم وان البقر قد تشابهت علينا .. احترموا عقولنا فالموضوع لا مطار ولا محطة قطار وانما الموضوع احتلال اراضي ابناء الصبيحه والوهط .. تم تعالوا من اين لكم المليارات لتشيد مطار عالمي ، لتتجراو على هكذا مشروع عملاق والبلد معطلة فيها الحياة والشعب في عدن يئن من المجاعة التي تعصر امعاءه ، وقد ادابت لفحات الحر القاتلة عظامه واوقفت القلوب وكتمت الأنفاس من خلف انقطاع الكهرباء ..! اليس الأولى ان تدفعون بهذه المليارات لبناء محطة كهربائية في نفس مكان المحطة الكهروحرارية لترفعون عذاب جهنم من على كاهل شعبنا في الجنوب ! لطالما قدمتم انفسكم قادة للجنوب !
هل تعتقدون أننا أغبياء و نصدق حكاياتكم التافهة وانكم تريدون بناء مطار بطول وعرض محافظتين في الجنوب .. ! ان الحماقة أعيت من يداويها … نحن نعرفكم جيدا يالصوص الانتقالي ونعرف مقاصدكم و بآنكم يا ايها العير لسارقون ..!
انا مش غاضبة عليكم يا لوبي الاراضي ويالصوص الجنوب فآنتم ارخص مرتزقة ومستعدين فعل اي شئ ينتقص من عدن ومن شعبنا وانكم أدوات خراب لهذا الوطن.. ولكنني اعاتب اهلنا الصبيحة الذين يتصرفون تصرفات شجعت هولاء الارخص مرتزقة على التطاول على ارض الصبيحه …وأود ان أقول لهم اتركوا عنكم الخلافات التافهة وقدموا مصالح القبيلة قبل اطماعكم فأنتم بهذا الصراع لا تختلفوا عن اللوبي الجنوبي القادم الذي يريد بلع ارضنا .. اقول لكم ان هذه الأرض هي ارض اخوانكم ابناء رأس عمران الذين تعرفونهم كما تعرفون أبنائكم فآانتم تستغلون طيبتهم وصمتهم وتعملون على اهانتهم والتطاول على اراضيهم عبر أفراد تافهين في رأس عمران وفقم سهلوا لكم أمور معروفة وواضحة وارتكبوا جرم في حق اهلهم وتطاولوا على العقلاء في فقم وراس عمران …فكل طرف منكم يدعي ان الأرض أرضه .. ماهكذا توردالابل يا ابناء العم …! ولهذا انا اشهد اليوم العم وزير الدفاع السابق محمود الصبيحي واطلب منه أن يحمي اهلنا في فقم وراس عمران وان يحفظ حقوقهم فالكل طامع بهذه الأرض … والعم محمود اكثر واحد في الصبيحه يعلم بأن هذه الأرض هي ارض المصافرة في الساحل العدني الصبيحي…وهي اراضي ذات قيمة خصبة ومحميات ساحليه لا ينبغي أن يبنى عليها مطار او يحاول استغلالها احد ويدعي ملكيتها فآهلنا لم يطمعوا فيها وتركوا أمرها للوطن ليحدث فيها نهضة تعوضهم صبرهم وفقرهم وامانيهم بحدوث ثورة بناء واستثمار ومشاريع ساحلية سياحية تعيد لعدن صورتها الجميلة فلم يعد معنا من امكان للتنفس والترفيه الا هذه السواحل الذي يتقاتل الطامعين اليوم عليها واهلها يتفرجون ! ولهذا نتمنى من والدنا محمود الصبيحي رد الظلم عن أهله في فقم وراس عمران وتعقيل المجانين ومش كل منا سكن ارض ساحل عمران قال حقي .. ! فهذه اراضي كنا ومازلنا نحلم بأن تكون مشاريع سياحية تخدم عدن وكل ابناء الصبيحه والوطن … !
ان هذه الأرض اخر امل لآبناء الصبيحه كما تمنينا في بناء قرى ساحلية تحت مسمى شرم عمران وتكون قرى في مواصفات القرى الساحلية السياحية في العالم يأتي إليها العالم ليرى جمال سواحلنا ومحمياتنا الساحلية ..! ابعدوا عن ارض ابناء الساحل واذهبوا وتقاتلوا بعيدا عن الناس التي عاشت بسلام فوق أرضها ولم تتعرض للنهب والسرقة والتقاتل على ارض ليست ملك لكل الاطراف المتقاتلة اليوم عليها .. !
يا ابناء الصبيحه الاحرار ان هذه الأرض ارضكم جميعا لا حق لآحد فيها غير أهلكم في رأس عمران وفقم ولهذا دافعوا عنها وعن اهلها المسالمين واوقفوا الزحف المجرم لقادة الانتقالي في البسط عليها وقولوا للأخوة الصبيحه الذين يدعون ايضا ان لهم ملفات فيها ان يتقوا الله وان يحترموا اهلهم في رأس عمران وان يعتبروا هذه الأرض ارض كل اهلنا وارض النهضة والتعويض المستحق من السماء لقبيلة الصبيحه .. تلك القبيلة التي انتزعوا المجرمين منها احلام القيادة وقتلوا فيصل عبداللطيف الشعبي ورفاقه الشرفاء وعذبوا وسجنوا قحطان الشعبي ومهدي عثمان المصفري وتأمروا الى هذه الساعة على كثير من قادتنا الشرفاء وسلبوا منا حياة كثير من شهدائنا واهملوا جرحانا وعطلوا حياة القبيلة والتنمية فيها واحيوا فيها الثأر والكراهية والاحقاد والفتنة بين ابنائها واصبحت قبيلة لا تشبهها الا قبائل الجاهلية الاولى ! واليوم نرى بعض الاطراف الصبيحية اعطوا فرصة للوبي الجنوبي في دخول ارض ابناء الساحل العدني الصبيحي رأس عمران وفي الاستيلاء على اراضينا بقوة السلاح .. وهنا خرج لنا بعض الصبيحه وكل واحد يدعي امتلاك ملف في ملكية ارض ابناء ساحل رأس عمران وهذا عيب وعار وعملية استغلال لطيبة اهلهم في رأس عمران وصمت وصبر اهلنا عليهم ،،، وهذا الفعل لا يقل ضرر عن أفعال الجعاربة في اطماعهم في اراضينا !
توحدوا يا ابناء الصبيحه فهذه ارضكم جميعا واخر امل في ان تكونوا او لا تكونوا وهذه معركة الأرض والعرض لان هذه الأرض ارض الكرامة الصبيحية وارض المستقبل في عدن لكل اجيالنا في عدن والصبيحه ولحج وكل الجنوب ..بل ارض كل احلامنا في اليمن فلا تفرطوا بها لآي طرف عابث وسارق ..
*رئيس مجلس انقاذ عدن

أحدث العناوين

Gaza death toll rises to 34,535 since October 7

The Ministry of Health in Gaza announced on Tuesday that the toll of the ongoing Israeli war on Gaza...

مقالات ذات صلة