صنعاء تدين العدوان الإسرائيلي على الضفة الغربية المحتلة

اخترنا لك

خرجت وزارة الخارجية التابعة لحكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء، اليوم الاثنين، ببيان إدانة لاستمرار الكيان الصهيوني بارتكاب مجازر بحق المدنيين الفلسطينيين وعدوانه الأخير على الضفة الغربية المحتلة والذي أدى إلى استشهاد ثلاثة شهداء وإصابة العشرات من الجرحى.

متابعات-الخبر اليمني:

وفي بيانها حذرت خارجية صنعاء من عواقب الانتهاكات الصهيونية على مخيم جنين للاجئين محملة سلطات الكيان الصهيوني مسؤولية وتبعات الانتهاكات والجرائم المخالفة لكافة المواثيق والمعاهدات الدولية، وبالأخص اتفاقيات جنيف الأربع، التي ستزيد من حدة المواجهات في الاراضي الفلسطينية العربية وستشكل تهديدا مباشرا للسلم والأمن الإقليميين والدوليين.

وأكد البيان أن تزايد الانتهاكات والجرائم التي يمارسها الكيان الصهيوني دليل على فشل المخطط الصهيوني في كسب ود الشعوب العربية وبالأخص بعد قيام بعض الأنظمة العربية والإسلامية بالتطبيع الغبي مع الكيان الصهيوني، في مخالفة لرغبة الشعوب العربية المؤيدة للقضية الفلسطينية العادلة.

ودعا البيان مجلس الامن الدولي ومجلس الامم المتحدة لحقوق الانسان ومنظمة التعاون الاسلامي وجامعة الدول العربية لإدانة تلك الممارسات الصهيونية والاضطلاع بمسؤوليتهم في حماية المدنيين الفلسطينيين.

أحدث العناوين

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 05/05/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ06/05/2024م...

مقالات ذات صلة