صنعاء تدشن مشروع يضاعف سرعات الانترنت بالتكلفة الأولى

اخترنا لك

دشنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة صنعاء، الأربعاء، مشروع تطوير وتحسين جودة خدمات الإنترنت السلكي (ADSL) عريض النطاق سوبر نت بلس (Plus)، وهو عبارة عن مشروع يمكن المشتركين من استخدام انترنت بسراعات مضاعفة وبذات السعر.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح وزير الاتصالات مسفر النمير أنه “سوبر نت بلس تمكن المشتركين من استخدام الانترنت بسرعات عالية، ابتداء من رفع السرعات من اثنين ميجا إلى أربعة ميجا، وأربعة ميجا إلى ثمانية، ومن ثمانية إلى 12 ميجا للخط الواحد، كل باقة بنفس سعرها الأول”.

وأعلن النمير عن تقديم عرض خاص بخدمة سوبر نت بلس انترنت يتمثل بـ25 بالمائة عبارة عن إضافة رصيد مجاني لجميع المشتركين، بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

وقال المدير التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات، صادق مصلح، “ترقية خدمات الانترنت بذل فيها جهود كبيرة لصيانة الشبكة النحاسية، والتي كان في السابق لم يتم ترقيتها بسبب تقادم الشبكة، ويتم حالياً بشكل كبير تأهيل الشبكة، وما زال العمل مستمر في ذلك”.

وأكد بيان المؤسسة أنها “تعمل على الاستفادة من التقنيات الحديثة والمتطورة التي توفرها تكنولوجيا النطاق العريض لتنفيذ برامج وخطط الدولة والحكومة لصنع التحولات الاقتصادية، والاجتماعية، والتعليمية، لضمان التحول نحو مجتمع المعلومات والاقتصاد المعرفي”.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة