إصابة 6 فلسطينيين في هجوم للاحتلال ومستوطنيه على جالود والأهالي يتصدون

اخترنا لك

أُصيب فلسطينيون، مساء الخميس 22 يونيو 2023، برصاص المستوطنين، خلال الموجهات المندلعة مع قوات الاحتلال والمستوطنين، في قرية جالود جنوب شرق نابلس.

متابعات-الخبر اليمني:

وأفادت مصادر محلية بوقوع 6 إصابات بالرصاص الحي، جراء هجوم المستوطنين على قرية جالود. من جهته، قال الهلال الأحمر إن إصابة بالرصاص الحي، تم نقلها  إلى مستشفى رفيديا، نتيجة اعتداء المستوطنين على أهالي قرية جالود بنابلس.

 

وهاجم المستوطنون منازل وممتلكات المواطنين في قرية جالود، بحماية كبيرة من قوات الاحتلال. بدورها، دعت مساجد بلدة قصرة بنابلس الأهالي، للتوجه إلى بلدة جالود للتصدي لهجوم المستوطنين على البلدة.

 

وفي السياق ذاته، واصلت اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه على الفلسطينيين وممتلكاتهم، في مدن وقرى الضفة الغربية، إذ انتشر عدد من المستوطنين قرب بلدة “نحالين” في بيت لحم واعتدوا على المركبات الفلسطينية بطريقة همجية.

 

وأقدمت قوات الاحتلال على تجريف أراضٍ زراعيةٍ في منطقة “المطار” بأريحا. وبحماية قواتِ الاحتلال، أقام مستوطنون بؤرةً استيطانية جديدة قرب مدينة رام الله. واستهدف شبان فلسطينيون مركبة مستوطن بالحجارة قرب حاجز “الريحان” جنوب غرب جنين، أدّى لتضررها.

 

يأتي ذلك، بعدما أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 14 فلسطينيًا بنيران جيش الاحتلال “الإسرائيلي” في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، خلال الـ48 ساعة الماضية.

أحدث العناوين

Leader of Ansar Allah: Crimes continued for 76 years since the “Nakba” with Arab complicity and U.S. support for Jews

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, stated on Thursday that the tragedy in Gaza coincided this...

مقالات ذات صلة