ناشطون يعلقون على خذلان حكومة معين لنجل “وازر”: اقتدوا بصنعاء ولو بإعادة بسطة والده

اخترنا لك

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، صورا مؤثرة للابن الأصغر للضحية الشاب وزار عبده الحبيشي الذي توفي صباح اليوم في مدينة عدن متأثرا بإصابته نتيجة إحراق نفسه قهرا واحتجاجا على حرق قوات الانتقالي بسطته، مصدر رزقه الوحيد، الاسبوع الماضي.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

ولاقت صورة ابن الضحية وزار التي التقطت له وهو مرابط أمام مبنى السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمام، انتشار واسع وتظهر عليه كمية المآسي والفاجعة التي حلت به بعد وفاة والده، وتبدو عليه الخوف واليأس بعد فقدانه المعيل الأول لأسرته.

وعبر الناشطون عن مدى بشاعة تصرفات فصائل التحالف في المناطق التي يسيطرون عليها بحق المواطنين بشكل عام وأبناء المحافظات الشمالية بشكل خاص، مطالبين بسرعة إخراج التحالف الذي يدعم فصائله في تنفيذ هذه الأجندة.

وأعاد الناشطون ذكر مشهد حادثة اعتداء أحد موظفي البلدية في صنعاء على الطفل “واصل” أواخر مارس الماضي وكيف أن قيادة صنعاء ممثلة بـ”مهدي المشاط” أنصفت الطفل ووالده حينما جيئ بالمعتدي مقيد اليدين واعتذر للطفل ووالده، ومع ذلك المشاط لم يعفه من الحق العام، فيما قالوا إنه لم ينصف ابن وازر أحد وتقوم حكومة معين بجبر الضرر ولا التوجيه حتى بإعادة بضاعة وازر لابنه.

اقرأ أيضا:

حرقًا.. قوات الانتقالي تقتل شابًا من أبناء المحافظات الشمالية

أحدث العناوين

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 07/05/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ08/05/2024م...

مقالات ذات صلة