قوات صنعاء: الاستمرار في المشهد الراهن لم يعد مقبول

اخترنا لك

أكد وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن التحالف أمام خيارين “إما أن يعلن تحالف العدوان السلام أمام الناس كلهم،وبشروط ما تم طرحه من قبل القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى،وإلا فالميدان بيننا”

متابعات-الخبر اليمني:

جاء ذلك في زيارة عيدية للعاطفي إلى المقاتلين من منتسبي قوات المنطقة العسكرية الرابعة بمحور تعز، حسب وكالة سبأ التابعة لصنعاء.
وقال العاطفي :لم يعد مقبولاً باستمرارية هذا المشهد الراهن؛ لأن مثل هذه الحالة لا تخدم سوى الأعداء، وهذا ما لا نرضاه مطلقاً، وقد أعددنا أنفسنا ولدينا ما يوجعهم”.
وأكد العاطفي أن هدفهم الاستراتيجي يتمثل في تحرير كافة مناطق الجمهورية اليمنية من قوى الاحتلال، قائلا: “نحن نعّد لتحرير اليمن وضد العدوان ومن يحتل الأراضي اليمنية، سواء الإماراتي أو السعودي أو من ورائهم، أو من يقاتل معهم، ولن نتراجع عن تحرير اليمن، ولن نقبل أن يبقى أي غازٍ واحدٍ في الأراضي اليمنية”.
وأشاد العاطفي بالتجهيزات والمسير العسكري الذي نظمته قوات المنطقة العسكرية الرابعة مؤخرا، منوها إلى أن مناورات قواتهم العسكرية وعروضها تأتي في اطار الإعداد للمقاتل المحترف وليست استعراضات إعلامية.
وختم وزير دفاع صنعاء بالقول: إن أرادوا السلام فهؤلاء هم رجال السلام وهم من سيثبتوا السلام، وإن أرادوا التصعيد فسيعرفون من هؤلاء، نحن أعدينا ما استطعنا من قوة، وسنواصل الإعداد”.

 

 

أحدث العناوين

رسميا.. قوات صنعاء تعلن إسقاط “فخر الطائرات الأمريكية الاستطلاعية المقاتلة” إسنادًا لغزة

أعلن متحدث قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، الجمعة،  تمكن قواتهم الجوية من إسقاط طائرة أمريكية جديدة من طراز MQ9...

مقالات ذات صلة