انتشار مخيف للحوم الفاسدة في عدن وسط تصاعد شكاوى المواطنين

اخترنا لك

شكا عدد من سكان عدن، خلال الساعات الماضية، في بلاغ صحفي من انتشار مخيف للحوم الفاسدة في أسواق المدينة تزامنا مع أيام عيد الأضحى المبارك .

خاص-الخبر اليمني:

وأوضح سكان عدد من أحياء مدينة عدن وفي مقدمتها أحياء “كريتر” و”الدوار” و”المصنع” أن أسواق ومجازر ومحواتات المدينة تنضح بأنواع مختلفة من اللحوم الفاسدة التي تباع للمواطنين وسط صمت الجهات الرقابية.

وأكد السكان أن معظم محلات الجزارة في المدينة تستغل ضعف القدرة الشرائية لدى المواطنين وسعيهم للظفر بـ “لحمة العيد لأطفالهم وذويهم” خلال أيام عيد الأضحى لبيع أنواع غريبة من اللحوم الفاسدة.

وأشاروا إلى أن معظم المجازر والمحواتات تقدم لحوما فاسدة للمواطنين الذين يضطر بعظم لشرائها على مضض نظرا لضعف قدرتهم الشرائية والارتفاعات الجنونية في أسعار اللحوم الجيدة.

وطالب المواطنون الجهات المسؤولة في المحافظة الخاضعة لسيطرة التحالف وفصائله سرعة النزول إلى جميع مجازر ومحواتات وأسوق اللحوم وضبط المتورطين في تجارة هذه اللحوم الفاسدة نظرا لخطورتها على صحة السكان.

 

 

 

أحدث العناوين

Al-Houthi commends countries and companies that understand the nature of Yemeni operations supporting Gaza

Abdul-Malik Al-Houthi, the leader of the Ansar Allah movement, announced on Thursday that Yemeni forces have carried out 40...

مقالات ذات صلة