دوي انفجارات وسط عدن والمواطنون يحذرون من هذا الأمر

اخترنا لك

شهدت محافظة عدن، خلال الأيام الماضية، تصاعد مستوى الانفجارات التي تضرب مناطق سكنية وسط المدينة الخاضعة لسيطرة المجلس التحالف وفصائله.

متابعات-الخبر اليمني:

ووفقا لمصدر في المحافظة فقد سمع، مساء اليوم، صوت انفجارات دوت وسط مدينة عدن ما أثار حالة من الفزع في صفوف السكان دون الكشف عن أسبابها.

ووفقا للمصدر فقد تزامن الانفجار مع أنباء عن إصابة مواطن يدعى “سعيد فضل محسن” بجروح متفرقة في جسده جراء انفجار في مديرية البريقه”.

هذا وكان قد حذر عدد من سكان محافظة عدن الخاضعة لسيطرة التحالف وفصائله من خطورة تحويل الأحياء السكنية بالمدينة إلى مخازن للسلاح.

يأتي ذلك بعد سلسلة انفجارات ضربت مخزن للأسلحة تابع لقوات المجلس الانتقالي في حي “مدينة الشعب” السكهﻤني وسط مدينة البريقة بمحافظة عدن اليوم السبت.

وأثارت الانفجارات فزع السكان وسط اتهامات للسلطات الأمنية في المحافظة بالتعتيم التام على خسائر الناجمة، وأخرى للمجلس الانتقالي بتحويل المناطق السكنية إلى مخازن أسلحة.

وحذر السكان من خطورة تخزين الأسلحة في الأحياء السكنية سيما وأن عملية تخزينها يجري بسرية تامة ودون علم المواطنين وفي مبان سكنية من عدة طوابق.

 

 

أحدث العناوين

أسعار صرف العملات مقابل الريال اليمني

أسعار صرف #الريال_اليمني مقابل الدولار الثلاثاء - 21/05/2024 صنعاء شراء = 530 ريال بيع = 533 ريال عدن شراء = 1721 ريال بيع = 1729 ريال أسعار...

مقالات ذات صلة