رسمياً.. هونر تطلق هاتف Magic V2 القابل للطي

اخترنا لك

أعلنت شركة هونر رسميًا هاتفها الذكي القابل للطي (ماجيك في2) Magic V2 والذي ينتمي للجيل الثالث .

متابعات- الخبر اليمني :

ويتمتع هاتف هونر القابل للطي الجديد بشاشته الرئيسية الداخلية التي تأتي من نوع (إل تي بي أو أولد) LTPO OLED بمقاس 7.92 بوصات وبدقة 2,156×2,344 بكسلًا مع معدل تردد قدره 120 هرتزًا.

ويحتوي الهاتف القابل للطي على شريحة ثمانية النوى من نوع (سنابدراجون 8 الجيل 2) Snapdragon 8 Gen 2 من كوالكوم التي تعمل بتردد قدره 3.36 جيجاهرتز.

ويحتوي (ماجيك في2) على ذاكرة للوصول العشوائي بحجم 12 جيجابايت، وذاكرة للتخزين الداخلي بسعة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت. وهناك نسخة (ألتيميت) Ultamate مع ذاكرة للوصول العشوائي بحجم 16 جيجابايت، وذاكرة للتخزين الداخلي بسعة تيرابايت.

الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.9 وتقنية التثبيت البصري OIS، وهناك كاميرا ثانية للتصوير الفائق العرض بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0، أما الكاميرا الثالثة المخصصة لتصوير العمق، فهي تأتي بدقة 20 ميجابكسل مع دعم تقنية التقريب البصري بمعدل 2.5x، وتقنية التثبيت البصري OIS.

ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5,000 ميلي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 66 واطًا.

أحدث العناوين

تظاهرات حاشدة في ألمانيا دعماً لفلسطين

تظاهر المئات في مدينة فرايبورغ الألمانية دعما لفلسطين وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. متابعات-الخبر اليمني: وحمل المشاركون الأعلام الفلسطينية ورفعوا...

مقالات ذات صلة