مبابي يرفض صفقة سعودية تمنحه 775 مليون دولار سنويا..مجلس العليمي يبيع اليمن بإقامة في الريتز كارلتون

اخترنا لك

أصبح مبابي حديث العالم الرياضي في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد تقارير تفيد بأن الهلال مستعد لتحطيم رسوم الانتقال العالمية ودفع 332 مليون دولار (300 مليون يورو) للمهاجم الفرنسي.

خاص-الخبر اليمني:

وأفاد موقع ليكيب الفرنسي وصحفي كرة القدم الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو أن ممثلين عن نادي الهلال، كانوا في باريس للقاء ممثلي مبابي ، لكنهم قوبلوا بالرفض.

وبحسب ما ورد كان من المفترض أن تتضمن الصفقة المقترحة حزمة رواتب مذهلة تبلغ 775 مليون دولار لمبابي البالغ من العمر 24 عامًا – وهو مبلغ أثار ردود فعل فورية من كبار الرياضيين في الرياضات الأخرى.

تؤكد وسائل إعلام مختصة بالرياضة أن إمبابي ليس لديه أي اهتمام بعرض مالي ضخم لمدة عام واحد من الهلال في المملكة العربية السعودية ، بل إنه مستعد لأن يكون منبوذًا في باريس لموسم واحد إذا كان  البديل الوحيد هو نادي سعودي.

بينما يرفض امبامبي لهذا المبلغ الضخم ولا تمانع السعودية من دفع االمزيد مقابل الحصول عليه ولو لموسم واحد قبل أن ينتقل إلى ناديه المفضل ريال مدريد، ثمة في اليمن من سلموا بلادهم للسعودية مقابل إقامة في فندق الريتز كارلتون في الرياض  وبدلا من أن تمنحهم الأموال ألزمتهم بإيداع عائدات نفطهم في البنك الأهلي السعودي، ويستجدونها منذ أكثر من عامين مليار دولار  كوديعة مالية  لا منحة ولا تعطيهم غير الوعود.

إذ يرفض امبابي هذا المبلغ الضخم الذي سيتلقاه في عام واحد، يوجد في اليمن من يقاتل مع السعودية ضد بلاده بنظام الآجل، ولم يستلم راتبه منذ أكثر من عام ونصف، وهناك من منح اتصالات اليمن في المحافظات الجنوبية وميناء قٌشن إلى شركات إماراتية بعقود تستمر لعشرات السنوات مقابل مبالغ لا تتجاوز 10 ملايين دولار..أقل مما كان سيتلقاه امبابي من السعودية خلال أسبوع واحد، وشوط واحد في مباراة.

أحدث العناوين

قوات صنعاء تعلن بدء المرحلة الرابعة من التصعيد وهذا ما ينتظر الاحتلال وداعميه.. تفاصيل كاملة

أعلنت قوات صنعاء، منذ قليل، بدء المرحلة الرابعة من عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي مؤكّدةً أنها ستبدأ استهدافه في...

مقالات ذات صلة