الحوثي يكشف خدعة الوديعة السعودية

اخترنا لك

علقت صنعاء، على إعلان السعودية تقديم وديعة لحكومة معين الموالية للتحالف، بمقدار مليار ومائتين مليون دولار، معتبرة ذلك مجرد “امتصاص غضب”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال محمد علي الحوثي، “عضو المجلس السياسي الأعلى”، في تغريدة على “تويتر” أن “هذا ربما ثالث اعلان او اكثر عن وديعة سعودية يتم التداول له منذ تحمل العدوان الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي ومرتزقته لمسؤوليات البنك المركزي من صنعاء”.

وأكد أنه كلما “ازداد تدهور الريال في المناطق المحتلة وزاد الغلاء يتم امتصاص الغضب”، في إِشارة إلى أن هذه الوديعة مجرد إجراء شكلي وهي عبارة عن خدعة سعودية، مضيفا أن “اعلان وديعة سعودية من اجل دعم الاقتصاد بالمناطق المحتلة فلا ودائع وجدت ولا تحسن الاقتصاد بالمناطق المحتلة ..و الحل هو #رحيل_المحتل_بعدوانه و#بقاء_اليمن_وديعة_شعبه”.

وأعلنت السعودية اليوم عن وديعة جديدة بمبلغ مليار ومائتين مليون لحكومة معين، جاءت بعد وديعة سابقة مشروطة أعلنتها حين شكلت “مجلس القيادة الرئاسي، بمقدار ثلاثة مليار دولار، دون أن تلتزم بتعهداتها في ظل تنازلات كبيرة من العليمي ومعين تمس سيادة البلد.

أحدث العناوين

المقاومة توسع عملياتها بعمق مستوطنات الغلاف

وسعت فصائل المقاومة الفلسطينية، الاحد، عملياتها في عمق المستوطنات الحدودية مع غزة في خطوة تعيد للواجهة بداية  طوفان الأقصى. خاص...

مقالات ذات صلة