لجنة اعتصام المهرة: الوديعة السعودية مجرد أكذوبة ووهمية

اخترنا لك

قلل الناطق الرسمي باسم لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة “علي مبارك محامد” من مزاعم “الودائع السعودية”  المعلنة لدعم اليمن مؤكدا أنها” وهمية وأكذوبة”.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضح “محامد” أن الوديعة المزعومة “جزء من فاتورة الحرب التي يواصل الشعب اليمني دفع ثمنها على حساب قوته ولقمة عيشه”.

وبين ناطق اعتصام المهرة في منشور له على صفحته بالفيسبوك أن” السعودية تواصل في سياستها الاقتصادية العبثية مع استمرار الحرب على اليمن والحصار المفروض على أبناء الشعب اليمني” مشيرا إلى أن “أكذوبة إعادة الاعمار والودائع التي تعلنها لا يستفيد منها المواطن بشئ”.

وأضاف أنه” مع إعلان السعودية تقديم مبلغ 1.2 مليار دولار إلى مجلس القيادة الرئاسي عبر برنامج إعادة الإعمار السعودي الذي يشرف عليه السفير محمد آل جابر فإن مصيرها سيكون مثل سابقتها”.

وأوضح أنه “لن يكون للوديعة المزعومة أي أثر حقيقي أو تغير ملموس داخل اليمن وللمواطنين وستذهب ضمن مرتبات قيادات الرئاسي وحكومة معين والموالين للسعودية في الخارج”.

وختم محامد بالتأكيد على أن” سياسة التجويع والحصار وأكذوبة اعادة الاعمار والودائع المقدمة والدعم المُعلن من السعودية جميعها سيتم احتسابها وتضمينها في فاتورة الحرب من قوت ولقمة عيش ودماء الشعب اليمني”.

أحدث العناوين

“كتائب القسام” تقصف مواقع عسكرية للاحتلال برشقات صاروخية من لبنان

بثت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، اليوم الجمعة، فيديو يظهر رشقات صاروخية مكثفة من جنوب لبنان باتجاه مواقع...

مقالات ذات صلة