أبل تتيح إستخدام خرائط جوجل في وضع عدم الإتصال على آيفون

اخترنا لك

يعمل نظام التشغيل القادم iOS 17 على إتاحة استخدام تطبيق “خرائط أبل” في وضع عدم الاتصال، طالما كان لديك جهاز آيفون متوافق، وستتوفر أخيراً لمستخدمي آيفون في وقت لاحق من هذا العام.

متابعات- الخبر اليمني :

يحصل آيفون على خرائط غير متصلة بالإنترنت لتطبيق الخرائط هذا العام، وهذا يعني أنك ستتمكن من الوصول إلى أي خريطة قمت بتنزيلها، حتى إذا لم يكن لديك شبكة “واي فاي” أو إشارة خلوية.

إذا كنت ذاهباً في رحلة، فيمكنك تنزيل المسار والوصول إليه دون استخدام البيانات الخلوية.. ويعد هذا مفيداً إذا كانت البيانات منخفضة لديك أو إذا كان مسارك يأخذك عبر منطقة الإشارة فيها ضعيفة أو معدومة، ومن شأنها أن تتسبب في توقف تطبيق الخرائط عن التنقل بشكل صحيح، ما قد يتسبب في انحرافك عن المسار.

عندما يصبح iOS 17 متاحاً في وقت لاحق من هذا العام، ستتمكن من تنزيل مناطق معينة، والوصول إلى التنقل خطوة بخطوة أثناء استخدام الخرائط في وضع عدم الاتصال.. أيضاً، ستتمكن من رؤية الوقت المقدر للوصول والعثور على الأماكن في الخرائط، من بين أشياء أخرى.

ستتوفر الخرائط بلا اتصال بالإنترنت على آيفون مع إطلاق نظام التشغيل iOS 17 الذي سيأتي هذا الخريف، وستحتاج إلى التأكد من أن آيفون الخاص بك متوافق مع أحدث برامج أبل.. وإذا لم يكن الأمر كذلك، فلن تتمكن من الوصول إلى هذه الميزة الجديدة.

وستجعل الخرائط من السهل العثور على آلاف الممرات في المنتزهات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وسيدعم التطبيق أيضاً سائقي السيارات الكهربائية بمعلومات توفر الشحن في الوقت الفعلي.. وسيتمكن مالكو السيارات الكهربائية الذين يمتلكون سيارات متوافقة أيضاً من تعيين شبكة شحن مفضلة.

أحدث العناوين

World Food: 90% of Gaza’s population displaced and famine engulfs the Strip

The spokeswoman for the United Nations World Food Programme (WFP), Abeer Atifa, revealed that about 90 per cent of...

مقالات ذات صلة