الماجستير بامتياز للباحث طه عجلان من جامعة صنعاء

اخترنا لك

 منحت جامعة صنعاء، الباحث طه عبده علي عايض عجلان، أمس الاثنين، درجة الماجستير بتقدير امتياز في إدارة الأعمال، عن رسالته الموسومة بـ”أثر الانماط القيادية في التميٌّز التنظيمي لدى شركة يمن موبايل للهاتف النقال بأمانة العاصمة – صنعاء”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح الباحث عجلان أن الرسالة التي خضعت لمناقشة علنية في قسم إدارة الأعمال بكلية التجارة بجامعة صنعاء، هدفت التعرف على أثر الأنماط القيادية (القيادة التشاركية – القيادة التحويلية -القيادة التبادلية)، في التميٌّز التنظيمي وأبعاده (تميز الاستراتيجية – تميز الموارد الشرية -تميز الهيكل التنظيمي – تميز الثقافة التنظيمية) وتحديد المعوقات التي تحد من عمل القيادة داخل الشركة.

وبحثت الدراسة مستوى الاختلاف في آراء أفراد عينة الدراسة مع تقديم بعض التوصيات والمقترحات في ضوء نتائج الدراسة، بما يساعد الشركة في تبني نمط قيادي حديث يعمل على تشجيع ودعم التميٌّز التنظيمي في شركة يمن موبايل للهاتف النقال.

وتكونت لجنة المناقشة من أ.د /سنان غالب المرهضي أستاذ إدارة الأعمال بجامعة صنعاء مشرفاً وعضواً. أ.م. د/ حمود عبدالله صالح عقلان، أستاذ إدارة الأعمال المشارك بجامعة صنعاء رئيساً ومناقشاً داخلياً، و أ.م. د/عبده أحمد علي العامري، أستاذ مشارك بجامعة العلوم والتكنولوجيا مناقشاً خارجياً، وعضواً.

أحدث العناوين

حماس وصفته بالجريمة.. الاحتلال يعلن سيطرته على معبر رفح وسط صمت عربي

أدانت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الثلاثاء، اقتحام الاحتلال الصهيوني لمعبر رفح، معتبرة أن هذه الخطوة "جريمة تؤكد نية...

مقالات ذات صلة