مسيرات جماهيرية في صنعاء للقوات الأمريكية: ” لا تلعبوا بالنار وقد أعذر من أنذر”

اخترنا لك

خرجت تظاهرات شعبية حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية، السبت، منددة بالتصعيد الأمريكي في اليمن، داعية دول التحالف السعودي الإماراتي، “للكف عن المؤامرات الدنيئة الهادفة لاستقطاع أجزاء من البلاد”.

صنعاء- الخبر اليمني:

ووجه البيان الصادر عن المسيرات التي خرجت بمناسبة ذكرى “استشهاد الإمام زيد “، رسالة تحذيرية موجهة للأمريكيين وللقوات الأجنبية الموجودة في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن والبحر العربي قائلا: “لا تلعبوا بالنار، وإياكم والاقتراب من مياهنا الإقليمية”.

وتابع البيان: “نقول للأمريكيين وللقوات الأجنبية نحذركم من الاستمرار في احتلالكم لجزرنا لأننا سنجعلكم تدفعون الثمن غاليًا”، داعيا التحالف إلى”وقف عدوانه على بلدنا، وإنهاء الحصار والاحتلال، ومعالجة ملفات الحرب في موضوع الأسرى والإعمار والأضرار”.

واعتبرت المسيرات التي خرجت في العاصمة صنعاء ومحافظات صعدة والمحويت والبيضاء وذمار وحجة وريمة، “استمرار الحصار ومنع المرتبات من عائدات النفط والغاز عدوانًا مكتمل الأركان وشعبنا وقيادتنا وجيشنا لن يقفوا مكتوفي الأيدي وقد أعذر من أنذر”.

أحدث العناوين

“حزب الله” يستهدف مقر قيادة للواء جولاني وينفذ عمليات عسكرية أخرى

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم السبت، تنفيذه ثلاث عمليات ضد جيش الاحتلال بينها هجوم مركب بالمسيّرات...

مقالات ذات صلة