فيديو| وفاة شاب في سجون الانتقالي بعد اختطافه وتعذيبه

اخترنا لك

كشف الناشط السياسي، عادل الحسني، اليوم، عن مقتل شاب  عقب اختطافه وتعذيبه حتى الموت، من قبل قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وسجنه في مقر اللواء الخامس بمحافظة لحج جنوبي البلاد.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

 

وقال الحسني، في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بـ”تويتر”  إن الشاب، “محمد جمال أحمد صالح شهاب”، الذي يعمل في إحدى الورش بالحوطة “اختطفته عصابة من الحزام الأمني بطريقة مهينة، ثم وضعته في سجن اللواء الخامس – حسب وصفه-.

 

وأضاف “ظل جمال في السجن لأكثر من 48 ساعة، قبل أن يتم تسليمه لأهله جثة هامدة، وهو أحد المختطفين ضمن خمسة أشخاص تم تصفيتهم اليوم في سجن اللواء الخامس”.

 

من جانب آخر، قال شقيق الشاب محمد جمال، إن قوات تابعة للانتقالي اختطفت شقيقه قبل ثلاثة أيام من  مقر عمله في ورشة التكييف والتبريد، بمديرية الحوطة.

 

وأضاف في تسجيل صوتي تداوله نشطاء “أنه تم اقتياد شقيقه إلى مقر اللواء الخامس لمدة يومين، قبل أن يسلموه جثة هامدة في اليوم الثالث لثلاجة مستشفى ابن خلدون وعليها آثار تعذيب”.

 

وأثارت الحادثة موجة غضب شعبية، واتهم مغردون المجلس الانتقالي بالاستمرار في استهداف اليمنيين بطريقة مهينة، ووصف ناشطون  مقتل جمال بأنه  “باطل لا يرضاه الله ولا رسوله”.

أحدث العناوين

تفاصيل محادثات فتح وحماس برعاية صينية

أعلنت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الثلاثاء، أن بكين استضافت محادثات بين حركتي حماس وفتح بدعوة منها، بهدف "إجراء حوار...

مقالات ذات صلة