شاومي تطلق هاتفها Mix Fold 3 القابل للطي

اخترنا لك

أعلنت شركة شاومي اليوم الاثنين رسميًا إطلاق هاتفها القابل للطي Mix Fold 3، والذي تقول التقارير أنه أقصل هاتف قابل للطي في العالم.

متابعات- الخبر اليمني :

ويأتي هاتف شاومي القابل للطي الجديد مع شاشتين من نوع (إي6 أولد) E6 OLED؛ تأتي الداخلية القابلة للطي بقياس 8.03 بوصات وبدقة 2,160×1,960 بكسلًا، ومعدل تردد عالٍ قدره 120 هرتزًا.

وفيما يتعلق بالكاميرات، يمتاز الهاتف بوجود أربع كاميرات مع العلامة التجارية الألمانية الرائدة في مجال البصريات (لايكا) Leica.

وتأتي الكاميرا الرئيسية مع حساس من نوع (سوني آي إم إكس800) Sony IMX800 بدقة 50 ميجابكسل وتقنية التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى كاميرا ثانية بدقة 12 ميجابكسل مخصصة للتصوير الفائق العرض.

وبفضل الكاميرتين الثالثة والرابعة، اللتين تأتيان بدقة واحدة قدرها 10 ميجابكسل، فإنه يمكنه التقاط صور للأجسام البعيدة جدًا، إذ تدعم الكاميرا الثالثة معدل تقريب قدره x3، أضف إليها معدل تقريب بصري قدره 5x تدعمه الكاميرا الرابعة. وتدعم كلا الكاميرتين تقنية التثبيت البصري.

يحتوي الهاتف على أحد إصدار من شرائح شركة كوالكوم، (سنابدراجون 8 الجيل 2) Snapdragon 8 Gen 2، بالإضافة إلى ذاكرة للوصول العشوائي بحجم 12 جيجابايت، أو 16 جيجابايت، وذاكرة للتخزين الداخلي بسعة 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت، أو 1 تيرابايت.

ويحتوي الهاتف أيضًا على بطارية بسعة 4,800 ميلي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السلكي السريع باستطاعة 67 واطًا، والشحن اللاسلكي باستطاعة 50 واطًا.

وبرمجيًا، يعمل الهاتف بواجهة المستخدم الخاصة بشاومي (مي يو آي 14) MIUI 14 المبنية على نظام التشغيل أندرويد 13 من شركة جوجل.

أحدث العناوين

Israeli Admission: The Yemen blockade inflicted significant losses on us, and Eilat Port alone lost $3 billion

Eilat Port alone has incurred initial direct losses of $3 billion as a result of Yemeni operations against Israeli...

مقالات ذات صلة