شاومي تطلق الجهاز اللوحي Xiaomi Pad 6 Max

اخترنا لك

أطلقت شركة شاومي الصينية الجهاز اللوحي  Xiaomi Pad 6 Max بمواصفات منافسة .

متابعات- الخبر اليمني :

ويحتوي الجهاز على ثمان سماعات خارجية، تدعم تقنية Dolby Atmos، ويعمل بمعالج سنابدراجون+8 جين 1 العالي الأداء، مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت ومساحة تخزين سعتها 256 جيجابايت، وتوفر شاومي نسخة أخرى بذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجابايت مع مساحة تخزين تصل إلى تيرابايت.

ويحمل الجهاز اللوحي Pad 6 Max بطارية كبيرة الحجم بسعة 10,000 ميلي أمبير، وتزعم شاومي أنها يمكن أن تدوم حتى يومين من الاستخدام العادي، وهي تدعم الشحن السريع مع شاحن بقوة 67 واطًا، يمكنه شحن حتى 50% من البطارية خلال نصف ساعة، كما يستطيع شحن البطارية كاملةً حتى 100% في نحو 68 دقيقةً.

وتقول شاومي إن الجهاز يدعم تقنية الشحن العكسي، بحيث يمكن استخدامه لشحن الأجهزة الأصغر بقوة تصل إلى 33 واطًا.

ويحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل، ومرفقة بمصباح LED صغير يضيء عندما تكون الكاميرا قيد التشغيل، كما يضم الجهاز أربعة مايكروفونات لالتقاط الصوت من جميع الجهاز في المحادثات الفردية أو الجماعية، أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 50 ميجابكسل.

وتتيح شاومي بعض الملحقات الإضافية مثل غطاء الحماية الذي يتكون من لوحة مفاتيح وحامل للجهاز، ويمكن فصل اللوحة عن الغطاء والكتابة من مسافة بعيدة، كما توفر شاومي قلمًا للكتابة والرسم، ويمكن استخدامه كمؤشر ليزري عند استعراض العروض التقديمية.

يذكر أن جهاز شاومي Pad 6 Max يأتي بتصميم معدني، مع سُمك يبلغ 6.53 ميليمترًا، ووزن يصل إلى 750 جرامًا، ويتوفر باللونين الأسود والفضي.

أحدث العناوين

القسّام تواصل حصد ضباط وجنود الاحتلال في غزّة

اعترف جيش الإحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد بإصابة نائب مراقب المنظومة الدفاعية خلال اشتباكات مسلحة في قطاع غزة مع المقاومة...

مقالات ذات صلة