رغم مزاعم الوديعة السعودية.. تواصل الانهيار التاريخي للعملة في مناطق سيطرة التحالف

اخترنا لك

تواصلت حالة الانهيار التاريخي للعملة في مناطق سيطرة التحالف وفصائله جنوب البلاد خلال الساعات الماضية رغم مزاعم الوديعة السعودية.

متابعات ـ الخبر اليمني:

ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي في عدن اليوم الأحد 1413 إلى 1415 ريال للشراء و 1425 إلى 1428 ريال للبيع ما من شأنه أن يساهم في جرعة سعرية مرتقبة.

وخلال الأسابيع الماضية سرب المكتب الإعلامي للجنرال “علي محسن الأحمر” مقدار نصيب المجلس الرئاسي الموالي للتحالف من أموال الوديعة السعودية المقدمة بزعم انقاذ البنك المركزي في عدن.

وقال المستشار الأول لمكتب محسن الصحافي اليمني “سيف الحاضري إنه” من إجمالي الوديعة السعودية الـ 1.2 مليار دولار ، مخصص مجلس القيادة الرئاسي 200 مليون دولار” مردفا ذلك بعبارة سخرية “تهانينا لرئيس المجلس وأعضاء المجلس”.

وفي تدوينة له على تويتر كان قد تساءل “مستشار محسن” قائلا” طيب، مخصص الحكومة وأعضائها كم ؟! وكهرباء عدن كم مخصصها من الوديعة وووو ؟! ما علينا، المهم مخصص مجلس القيادة”.

وأضاف مكررا تساؤلاته ” لكن السؤال الذي محير العالم .. 200 مليون دولار مخصص مجلس القيادة .. مقابل ماذا ؟! هل عاد فيكم رجل برأسه عقلا ؟! “.

كما وكشف الحاضري في تسريبه “أن راتب رئيس مجلس القيادة 90 ألف دولار + 390 مليون ريال اعتماد شخصي ، وراتب عضو المجلس 45 ألف دولار + 192 مليون ريال اعتماد شخصي” خاتما بالقول “وداعاً للوديعة !! “.

أحدث العناوين

الكشف عن رحلات جوية لنقل مسؤولين كبار في الموساد الإسرائيلي إلى السعودية

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الأحد، عن رحلات جوية لطائرة خاصة وتابعة للاحتلال كانت تستخدم مؤخرا لتنقلات المسؤولين الكبار...

مقالات ذات صلة