شركة أوبو تطلق هاتف Find N3 Flip القابل للطي

اخترنا لك

أطلقت شركة أوبو هاتفها القابل للطي Find N3 Flip، وهو أحدث هواتفها القابلة للطي .

متابعات- الخبر اليمني :

ويأتي الهاتف بكاميرا خارجية ثلاثية، بعدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مجال رؤية يبلغ 84 درجة وتدعم التركيز البؤري التلقائي وميزة الثبيت البصري للصورة، وعدسة مقربة بدقة 32 ميجابكسل مع مجال رؤية يبلغ 49 درجة، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل مع مجال رؤية يبلغ 114 درجة تدعم التركيز البؤري التلقائي والتكبير البصري بقدرة 2x والتكبير الرقمي بقدرة 20x.

ويتضمن الجهاز كاميرا داخلية بدقة 32 ميجابكسل مع مجال رؤية يبلغ 90 درجة وتدعم التركيز البؤري التلقائي. وتظل الشاشة الخارجية من نوع AMOLED بقياس 3.26 بوصة وبدقة 720×382 بكسل وبكثافة 250 بكسل لكل بوصة كما هي من حيث الحجم، ولكنها تكتسب المزيد من الوظائف، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل جميع أنواع التطبيقات والأدوات دون فتح جهاز Find N3 Flip.

ويحصل Find N3 Flip أيضًا على مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 9200 الأحدث بالإضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR5X ومساحة التخزين الداخلية من نوع UFS 4.0.

ويمثل مفتاح كتم الصوت الجديد أحد التغييرات القليلة في التصميم، حيث يتميز المفتاح بثلاثة أوضاع مثل هواتف شركة ون بلس.

ويعمل الجهاز بواجهة المستخدم ColorOS 13.2 مع أندرويد 13، ولا تزال البطارية بسعة 4300 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط.

أحدث العناوين

تظاهرات حاشدة في إندونيسيا تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على غزّة

شهدت العاصمة الأندونيسية جاكرتا، تظاهرة حاشدة، في ذكرى النكبة، دعت إلى وقف العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، منددة باستمرار...

مقالات ذات صلة