رسميا.. موتورولا تطلق هاتف Moto G84 بمواصفات متوسطة

اخترنا لك

أطلقت شركة موتورولا  هاتفها الجديد Moto G84 للمستخدمين أصحاب الفئة الاقتصادية .

متابعات- الخبر اليمني :

الهاتف مزود بشريحة  Snapdragon 695 من شركة كوالكوم التي تُعد قديمة إلى حد ما، إلا أنها تدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويقدم (موتو جي84) شاشة من نوع (أولد) OLED بمقاس 6.55 بوصات مع معدل تردد قدره 120 هرتزًا.

وتوجد كاميرتان خلفيتان وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.88، في حين تأتي الكاميرا الأخرى المصممة للتصوير الفائق العرض بدقة 8 ميجابكسل مع مجال رؤية قدره 118 درجة.

وتدعم كلا الكاميرتين تسجيل الفيديو بدقة 4K وبمعدل 30 إطارًا في الثانية، وتوفران رؤية ليلية تلقائية للحصول على صور أفضل في بيئة مظلمة.

ويحتوي الهاتف على ذاكرة من الوصول العشوائي بحجم 12 جيجابايت، وذاكرة للتخزين الداخلي بسعة 256 جيجابايت مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.

ويتمتع الهاتف  بدعم تقنية الصوت (دولبي آتموس) Dolby Atmos وتقنية الصوت المكاني Moto Spatial Space، بالإضافة إلى مكبرات الصوت الاستريو.

وبرمجيًا، يعمل الهاتف بالنسخة الخام من نظام التشغيل أندرويد 13، ووعدت الشركة بأنه سوف يحصل على نظام أندرويد 14، بالإضافة إلى 3 سنوات من التحديثات الأمنية، وتدعم البطارية، التي تبلغ سعتها 5,000 ميلي أمبير في الساعة، داخل (موتو جي84) الشحن السريع باستطاعة 30 واطًا.

أحدث العناوين

الحوثي: لتفسح الأنظمة العربية المجال أمام شعوبها إذا كانت لا تجرؤ على تبني موقف بشأن غزة

قال قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، إن العدوان على غزة "يتوقف فوراً عندما يقرر الأميركي ذلك"،...

مقالات ذات صلة