قريباً.. تغييرات رئيسية في واتساب

اخترنا لك

كشفت تسريبات أن تطبيق واتساب بصدد الخضوع لتغييرات رئيسية مصحوبة بميزات تصميم جديدة ستتوفر على “آيفون” و”أندرويد”.

متابعات- الخبر اليمني :

أول هذه التعديلات  تصنيف الرسائل إلى “الكل” و”غير مقروءة” و”شخصية” و”أعمال”، ربما تكون متاحة على “آيفون” و”أندرويد”.

واتس آب” يعمل أخيرا على تحسين واجهة التطبيق من خلال إعادة التصميم، التي تتضمن أزرارا مُجددة، ما سيجعل الواجهة أكثر حداثة. وبالإضافة إلى ذلك، يعتزم “واتس آب” أيضا إضافة ميزة فرز المحادثات”.

أيضا ميزة اختبار الألوان الجديدة على نطاق أوسع على إصدارات iOS من “واتس آب”، مع تبديل الإشعارات والطوابع الزمنية وعلامات التبويب من اللون الأزرق إلى ظل أكثر ملاءمة للعلامة التجارية باللون الأخضر.

وفي الوقت نفسه، يقال إن ما يسمى باختبار أندرويد “2.23.18.18” قام بتجربة عنوان قائمة جديد مع اسم التطبيق باللون الأخضر في الأعلى.

وبحثت اختبارات أخرى أيضا في خيارات الحسابات المتعددة أيضا، ما يعني أن ملفات التعريف المتعددة ستعمل على جهاز واحد في المستقبل.

وإذا كان هذا صحيحا، فإنه سيجعل “واتس آب” يتماشى مع “تويتر”، أو “X” حاليا، ما يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الحسابات المختلفة في غضون ثوان.

ويقال إن الميزات الجديدة ما تزال في مراحل التطوير، وليست جاهزة بعد لكن خيارات الحسابات المتعددة لنظام “أندرويد” متاحة حاليا للبعض، وسيتم طرحها على نطاق أوسع في الأيام المقبلة،

أحدث العناوين

الجنايات الدولية تطالب تل أبيب وواشنطن بالتوقف عن ترهيب موظفيها وتعتبره جريمة

قال مكتب المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، يوم أمس الجمعة، إن العاملين في المحكمة يتعرضون للتهديد والترهيب، مطالبا بوقف...

مقالات ذات صلة