لأول مرة.. شركة فولكس فاجن تدخل قطاع الدراجات الكهربائية

اخترنا لك

بدأت شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن بصناعة الدراجات الالكترونية بالشراكة مع Pon Holdings لتصنيع الدراجات الكهربائية. ويعد دخول فولكس فاجن إلى قطاع الدراجات مفاجئة سارة للجميع .

متابعات- الخبر اليمني :

Pon Holdings، شركة نقل كبيرة في حد ذاتها. وتخطط الشركتان للتعاون لتوسيع نطاق تأجير الدراجات الكهربائية في أوروبا والولايات المتحدة. وستغطي خدمة التأجير الموظفين والعملاء التجاريين في كلا المنطقتين.

وشهدت الصفقة استحواذ شركة فولكس فاجن للخدمات المالية على حصة 49٪ في شركة Pon’s Bike Mobility Services (BMS). وتعمل شركة Pon’s لتأجير الدراجات في ألمانيا والنمسا وهولندا والسويد وبلجيكا والولايات المتحدة.

وقد أثبتت العلامة التجارية BMS نفسها بهدوء كواحدة من أكبر شركات مشاركة الدراجات في الصناعة. وتفيد التقارير أن BMS توفر الدراجات لأكثر من 600000 موظف في 65000 شركة.

كما ان غالبية الدراجات المعروضة في BMS (90%) هي دراجات كهربائية، والتي تجذب جمهورًا متزايدًا. تتم خدمة هذه الدراجات من خلال شبكة غنية تضم ما يصل إلى 8000 تاجر.

ومن المتوقع أن تستفيد الشراكة بين فولكس فاجن وPon من الفرص المتاحة في السوق الأمريكية. وافتتحت BMS مؤخرًا أول مكتب لها في الولايات المتحدة، ووقعت بعض الشركات الكبرى على نموذج مشاركة الدراجات.

أحدث العناوين

قائد القوات الأوروبية في البحر الأحمر يعلن فشل المهمة والعجز أمام هجمات اليمنيين

قالت مجلة شبيغل الألمانية إنه بعد مرور ثلاثة أشهر على إطلاقها، لم يعد لدى مهمة الاتحاد الأوروبي "أسبيدس"  ما...

مقالات ذات صلة