تيك توك تطلق أداة تتيح لك تصنيف محتوى الذكاء الإصطناعي

اخترنا لك

أطلقت منصة تيك توك أداة جديدة تتيح للمستخدمين بتصنيف المحتوى المولد بالذكاء الاصطناعي، كما تبدأ المنصة باختبار طرق أخرى لتصنيف المحتوى المولد بالذكاء الاصطناعي تلقائيًا.

متابعات- الخبر اليمني :

مسؤولو الشركة قالوا أن الشركة شعرت بالحاجة لتقديم تصنيف الذكاء الاصطناعي لأن محتوى الذكاء الاصطناعي يمكن أن يربك المشاهدين أو يضللهم.

وحدثت الشركة سياستها لمعالجة الوسائط الاصطناعية، التي تتطلب من الأشخاص تصنيف محتوى الذكاء الاصطناعي المتضمن صورًا أو صوتًا أو فيديو واقعي، مثل التزييف العميق، لمساعدة المشاهدين على وضع الفيديو في سياقه ومنع انتشار المعلومات المضللة، وتسمح سياسة تيك توك بإزالة صور الذكاء الاصطناعي الواقعية التي لم يتم الكشف عنها.

وتسهل الأداة الجديدة على المبدعين الالتزام بهذه السياسة الحالية حول الوسائط الاصطناعية، كما تسهل أيضًا تصنيف أي محتوى آخر مولد بالكامل بالذكاء الاصطناعي أو معدل بشكل كبير باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وتتاح الأداة للمبدعين عند تحميل الفيديو، ولا تتوقع تيك توك أن يعيد منشئو المحتوى تصنيف مقاطع الفيديو السابقة.

وعندما يستخدم منشئ المحتوى الأداة الجديدة، تعرض تيك توك رسالة أسفل اسم المستخدم عبر الفيديو مفادها أن منشئ المحتوى قد صنف الفيديو على أنه مولد بالذكاء الاصطناعي.

ولن تعاقب المنصة منشئي المحتوى لعدم تصنيف محتوى الذكاء الاصطناعي الذي لا يندرج ضمن سياستها الحالية للوسائط الاصطناعية.

وتختبر تيك توك نماذج مختلفة لاكتشاف الذكاء الاصطناعي مع تقييم شراكات المصدر المصممة لمساعدة المنصات على اكتشاف الذكاء الاصطناعي بشكل أفضل من خلال تضمين تصنيفات الذكاء الاصطناعي في المحتوى نفسه.

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة