واتساب تستعد لإطلاق ميزة Flows لتسوق مميز وفريد

اخترنا لك

يستعد تطبيق واتساب لتعزيز تجربتها للتسوق لكل من التجار والمستخدمين من خلال الميزة الجديدة المسماة Flows، التي تتيح للمستخدمين إكمال المهام، مثل اختيار مقعد على متن رحلة جوية أو حجز موعد، دون مغادرة التطبيق.

متابعات- الخبر اليمني :

وتوفر الميزة للتجار خيارات أساسية، مثل مربع النص والتقويم ومنتقي المقاعد، لبناء هذه التجارب، حيث تتاح في الأشهر المقبلة هذه الأدوات للشركات.

وتشير صفحة الدعم لميزة Flows إلى حالات الاستخدام، مثل حجز المواعيد وتخصيص المنتج وتسجيل الدخول إلى الحساب وملء النماذج والاشتراك في الأحداث.

واختبرت واتساب ميزة Flows مع شركات، مثل البنك البرازيلي Banco Pan، ومتاجر التجزئة MagaLu، وخدمة السفر الهندية Redbus، والبنك الهندي SBI، ومنصة إعادة بيع السيارات Spinny.

تستخدم في الوقت الحالي شركات التجارة الإلكترونية Flows في الوقت، إلا أن واتساب تريد بناء تجارب غنية لأنواع أخرى من الشركات أيضًا”.

ولا تقتطع ميتا رسومًا من التجار مقابل Flows، في حين تقتطع واتساب رسومًا من الشركات مقابل المحادثات، أي التفاعلات في إطار 24 ساعة، المصنفة حسب الفئة، مثل التسويق والمساعدة والمصادقة والخدمة.

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة