الشعب الموريتاني يواصل رفضه للتطبيع ويؤكّد دعمه الكامل للقدس والمسجد الأقصى

اخترنا لك

نظّمت المبادرة الطلابية لمناهضة التطبيع، وقفة شعبية الجمعة أمام مسجد المدينة المنورة في العاصمة نواكشوط رفضًا لمسار التطبيع في بعض الدول العربية والإسلامية ودعمًا للقدس والمسجد الأقصى خاصة في ظل ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من تدنيس واقتحامات واستفزازات لمشاعر المسلمين كافة.

متابعات-الخبر اليمني:

وتخلل الوقفة هتافات ورفع شعارات مناهضة ورافضة للتطبيع وداعمة للقضية الفلسطينية والمقدسات في فلسطين وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

وأكد رئيس المبادرة في موريتانيا، هدو الداه، عن دعم الشعب الموريتاني للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية، كما ثمّن موقف موريتانيا الرافض للتطبيع داعيًا باقي الدول إلى نسف هذا المسار، مؤكدًا أهمية النضال بكل الوسائل الممكنة وصولًا لتحرير كل فلسطين.

وتأتي هذه الوقفة الشعبية في إطار الحملة الشعبية القدس أمانة والتطبيع خيانة التي أطلقتها تنسيقية مقاومة الصهيونية والتطبيع بالتعاون مع العديد من المؤسسات والهيئات الوطنية والدولية الرافضة للتطبيع.

أحدث العناوين

مجلة أمريكية: اليمن اتخذ خطوات قد تمثل مشكلة كبيرة للولايات المتحدة

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية إن القوات المسلحة اليمنية في صنعاء والتي يطلق عليها الإعلام الغربي مصطلح الحوثيين، قامت بتوسيع...

مقالات ذات صلة