ديربي لندن ينتهي بالتعادل والليفر يقهر وست هام وتشلسي يواصل التعثر

اخترنا لك

تغلب نادي ليفربول على ضيفه وست هام بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة السادسة.

متابعات- الخبر اليمني :

وسجل ثلاثية ليفربول محمد صلاح في الدقيقة 16  وداروين نونيز في الدقيقة 60 وديوجو جوتا في الدقيقة 85، بينما سجل هدف وست هام الوحيد جارود بوين في الدقيقة 42.

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي بينما تجمد رصيد وست هام عند 10 نقاط في المركز السابع.

وأنتهى ديربي لندن بالتعادل (2-2)  بين أرسنال و ضيفه توتنهام هوتسبير، سجل ثنائية أرسنال روميرو بالخطا في مرماه في الدقيقة 26 وساكا في الدقيقة 54 وسجل لتوتنهام سون في الدقيقتين 42 و55

ليصل أرسنال الى 14 نقطة في المركز الخامس، وارتفع رصيد توتنهام،  إلى 14 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام آرسنال.

وواصل تشيلسي تعثره في البريميرليج بالهزيمة (1-0) أمام ضيفه أستون فيلا، وسجل أولي واتكينز هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 73.

وتجمد رصيد تشيلسي، عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر في المقابل، ارتفع رصيد أستون فيلا، إلى 12 نقطة، ليتقدم للمركز السادس.

أحدث العناوين

هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائرات MQ-9 Reaper

ضمن تقديمها لأهمية طائرة إم كيو ناين ريبر تقول شركة "جنرال أتوميكس" المصنعة للطائرة، إن "العمليات الأساسية الاستكشافية المتقدمة...

مقالات ذات صلة