ولفرهامبتون يصعق السيتي وأرسنال يكتسح بورنموث وسقوط اليونايتد

اخترنا لك

سقط مانشستر سيتي أمام مضيفه ولفرهامبتون لأول مرة هذه الموسم بنتيجة 2-1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السابعة في البريمرليغ .

متابعات- الخبر اليمني :

سجل ثنائية ولفرهامبتون روبن دياش بالخطأ في مرمان في الدقيقة 13 وتشان في الدقيقة 66 وسجل الهدف الوحيد للسيتي الفاريز في الدقيقة 58 ليتجمد رصيد الفريق السماوي عند النقطة 18 في الصدارة فيما عزز ولفرهامبتون رصيده للنقطة 7 في المركز الثالث عشر .

وتغلب أرسنال، على بورنموث، بنتيجة 4-0 سجل رباعية أرسنال بوكايو ساكا في الدقيقة 17 وأوديجارد  في الدقيقة 44 و كاي هافيرتز في الدقيقة 53 وبن وايت في الدقيقة 93 وبهذا الفوز وصل أرسنال للنقطة 17 في المركز الثاني وصيفاً للسيتي فيما تجمد رصيد بورنموث غند النقطة 3 في المركز السايع عشر .

وتعثر مانشستر يونايتد كجاره الآخر في مدينة مانشستر  أمام كريستال بالاس ينتيجة 1-0 وسجل هدف كريستال بالاس الوحيد يواكيم أندرسن في الدقيقة (25).

وبتلك النتيجة رفع كريستال بالاس رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز العاشر.

أحدث العناوين

هكذا قضت اليمن على نصف ممتلكات البحرية الأمريكية من طائرات MQ-9 Reaper

ضمن تقديمها لأهمية طائرة إم كيو ناين ريبر تقول شركة "جنرال أتوميكس" المصنعة للطائرة، إن "العمليات الأساسية الاستكشافية المتقدمة...

مقالات ذات صلة