وكالة الأنباء اليمنية سبأ تدين إقدام منصة “إكس” على إغلاق حسابها

اخترنا لك

أدانت وكالة الأنباء اليمنية سبأ في العاصمة صنعاء، منذ قليل، إقدام منصة “إكس – تويتر سابقاً” على إغلاق حسابها الخاص .

متابعات-الخبر اليمني:

وقالت الوكالة في بيان إدانتها إن إغلاق شركة “X ” لحسابها “إجراء تعسفي يكشف زيف شعارات حرية الرأي والتعبير التي تتشدق بها دول الهيمنة والاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا”.

وأوضحت “سبأ” أن “هذا الإغلاق هدفه حجب الحقيقة عن الرأي العام الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم يندى لها الجبين منذ ما يقارب تسع سنوات”.

هذا بالإضافة إلى سعي المنصة إلى “تكميم الأفواه وإسكات المنابر الحرة المناهضة لقوى الاستكبار أمريكا وإسرائيل”  كما جاء في البيان.

وشددت سبأ على أن “هذا الإجراء التعسفي يأتي في سياق الحرب التي يشنها (التحالف) وما يمارسه من تضليل وحرب إعلامية على الشعب اليمني”.

ومنذ شهرين تقريباً كانت قد تعرضت صفحة وكالة سبأ التابعة لصنعاء في فيسبوك للإغلاق بالإضافة إلى حساب “المركز الإعلامي لأنصار الله” على ذات المنصة – تويتر سابقاً.

هذا وفي الـ 17 يونيو 2013 كان قد أعلن الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء إغلاق شركة يوتيوب 18 قناة من قنواته بالإضافة إلى قناة “فرقة أنصار الله ووحدة الإنتاج الفني والوثائقي”.

ووقتها اعتبر الإعلام الحربي ذلك خطوة “تعسفية” تؤكد على ازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها إدارة هذه الشركات دعما للأعمال العدائية بقيادة التحالف.

أحدث العناوين

American-British plans to confront the new stage of Yemeni operations

The pace of the American-British movement has escalated in the past few hours in the Yemeni file, amid indications...

مقالات ذات صلة