“مع قرب الانتخابات الرئاسية” أحزاب مصرية تدعو قواعدها للاحتشاد في الميادين دعما لترشيح السيسي لولاية ثانية

اخترنا لك

دعت مجموعة من الأحزاب المصرية، المواطنين إلى الاحتشاد في عدة ميادين في العاصمة القاهرة ومدن مصرية أخرى، اليوم الاثنين، دعما ومطالبة بترشيح الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار عصام خليل، إن حزبه توجه بدعوة المواطنين للاحتشاد بجميع ميادين المحافظات، لإعلان استمرار روح 30 يونيو العظيمة وتفويض الرئيس السيسي باستكمال مسيرة الحفاظ على الوطن.

وطلب حزب الإصلاح والنهضة من كافة قواعده وكوادره بكافة المحافظات، النزول إلى الميادين لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة، مؤكدا دعمه الكامل لترأس السيسي لولاية ثانية وعلى أهمية إعادة انتخابه استكمالا لمسيرة التنمية والبناء التي بدأها، كزعيم استثنائي يبني الجمهورية الجديدة ويضع دعائم وأسس الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة -حسب وصف الحزب-.

وأعلن الحزب أنه يضع جميع مقراته في كافة المحافظات تحت تصرف حملة دعم الرئيس السيسي، وأنه قد وجه قواعده في كافة المحافظات في وقت سابق لتحرير توكيلات دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

من جانبه دعا رئيس حزب الاتحاد، رضا صقر، الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة 2023 /2024، وطالب أعضاءه وجموع الشعب المصري للاحتشاد اليوم الإثنين، الساعة الخامسة عصرا، بكافة الميادين، لدعوة الرئيس السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسية 2023 /2024.

وأشار إلى أن دعوة الحزب للرئيس السيسي للترشح تأتي استكمالا لمسيرة التنمية والبناء الشاملة المستدامة ودعم التماسك المجتمعي، وتثبيت أركات الدولة والقضاء على الإرهاب وتجفيف منابعة وتحقيق طفرة تنموية غير مسبوقة والحفاظ على خطى التقدم في جميع قطاعات الدولة، واستمرار البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة، تحقيقا لأهداف ثورة 30 يونيو.

وبدأت في الأسابيع الماضية تحركات الدعايات الانتخابية وإعلان الترحات في سباق الرئاسة المصرية، التي من المتوقع أن يكون أقوى مرشحيها أحمد طنطاوي والرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي.

أحدث العناوين

صنعاء تؤكد جاهزيتها عسكريا مع التحاق 30 الف جندي وتكشف حدود ردها على اي تصعيد

اكدت صنعاء، الثلاثاء، جاهزيتها العسكرية لمواجهة اي تصعيد محتمل .. يتزامن ذلك مع تحركات مكثفة جنوب وشرق البلاد لتفجير...

مقالات ذات صلة