الإصلاح يوافق المشاركة في حكومة “الحوثيين”

اخترنا لك

وافق حزب الإصلاح، جناح الإخوان المسلمين في اليمن، الأربعاء، على المشاركة بحكومة صنعاء لأول مرة بدء الحرب التي شارك فيها إلى جانب التحالف بقيادة السعودية.

خاص – الخبر اليمني:

وأفادت وسائل إعلام مقربة من الحزب بأن الإصلاح واحد من 7 أحزاب رئيسية في اليمن شاركت في اجتماعات شهدتها العاصمة اليمنية صنعاء ضمن الترتيبات لتشكيل حكومة كفاءات جديدة بديلة للحالية التي يقودها عبدالعزيز بن حبتور، القيادي في حزب المؤتمر.

وكانت قيادات في الحزب ظهرت خلال اللقاء الذي جمع عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله، علي القحوم، وممثلين عن كافة الأحزاب اليمنية  في صنعاء بينها المؤتمر والناصري والاشتراكي وبقية القوى المنضوية في أحزاب التحالف المشترك.

وقال عضو اللجنة الدائمة في المؤتمر الشعبي العام، حسسين حازب، بأن كافة القيادات المشاركة في اللقاء باركت خطوات قائد أنصار الله، عبدالملك الحوثي، في إجراء تغييرات جذرية، في حين اعتبر القحوم  تشكيل الحكومة الجديدة ضمن  مساعي التقارب مع كافة الأطراف اليمنية وتحقيق الشراكة الوطنية الواسعة.

أحدث العناوين

عشرات الشهداء والجرحى.. مجزرة جديدة في رفح جنوبي قطاع غزة

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين ،معظمهم من الأطفال والنساء، مساء اليوم، في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصفها...

مقالات ذات صلة