خفض جديد للأسعار بصنعاء

اخترنا لك

خفضت  حكومة الإنقاذ بصنعاء، الأربعاء، مجددا أسعار المواد الغذائية وابرزها الخبز .

الخبر اليمني-  صنعاء:

و أعلنت وزارة الصناعة والتجارة   خفض سعر الكيلو جرام بمبلغ 400 ريال ، و حجم قرص الخبز  الواحد بـ 50 جرام ،  على ان يكون سعر الخمسة اقراص بمئة ريال.

وارجع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر   الخفض إلى  المراجعة الدقيقة و المستمرة التي تقوم بها الوزارة لأسعار المواد الغذائية في الأسواق العالمية والتكاليف الاخرى ، وبما يترجم توجيهات القيادتين الثورية والسياسية بالتخفيف من معاناة المواطنين.

واكد   الوزير المطهر منح  وزارته  مهلة لمدة أسبوع لكافة الافران والمخابز للالتزام بالتسعيرة الجديدة، مشيرا إلى أن الوزارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات وفروعها في المديريات ستبدأ بعد إنتهاء المهلة حملات ميدانية مكثفة للرقابة على مدى الالتزام بالتسعيرة الجديدة من قبل الافران والمخابز وضبط المخالفين .

و عبر وزير الصناعة والتجارة عن شكره  لملاك الافران والمخابز في التعاون مع الحملات السابقة التي نفذتها الوزارة لخفض أسعار الخبز  . وأكد ان الوزارة تضع حماية لقمة عيش المواطن على رأس أولوياتها ولن تتهاون مع المتلاعبين والمخالفين للتسعيرة المقرة وستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم . ودعا المواطنين للتعاون مع جهود الوزارة ومكاتبها والابلاغ عن أي مخالفة عبر الاتصال على الرقم المجاني 174 .

أحدث العناوين

فيديو| “ديمونا على رادار المقاومة”.. حزب الله يوجه رسالة عسكرية للاحتلال

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الأحد،  فيديو بعنوان الى من يهمه الأمر، كرسالة تحذيرية...

مقالات ذات صلة