رسمياً.. الفيفا كأس العالم 2030 سيقام في المغرب واسبانيا والبرتغال

اخترنا لك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الأربعاء منح المغرب وإسبانيا والبرتغال شرف تنظيم  كأس العالم 2030 في ، بينما ستقام أول ثلاث مباريات في أوروغواي والأرجنتين وباراغواي للاحتفال بمئوية المسابقة.

متابعات- الخبر اليمني :

وستكون هذه أول نسخة من كأس العالم تقام في ثلاث قارات وست دول. وقال الفيفا في بيان: “وافق مجلس الفيفا بالإجماع على الملف الوحيد والذي يجمع المغرب والبرتغال وإسبانيا لاستضافة البطولة في 2030 .

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الأربعاء في بيان عن إقامة كأس العالم لكرة القدم 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال، بينما ستقام أول ثلاث مباريات في أوروغواي والأرجنتين وباراغواي للاحتفال بمئوية المسابقة.

وذكر الفيفا في بيان “وافق مجلس الفيفا بالإجماع على الملف الوحيد والذي يجمع المغرب والبرتغال وإسبانيا لاستضافة البطولة في 2030 وتأهل الثلاثة بطريقة مباشرة إلى النهائيات باعتبارهم أصحاب الضيافة”.

وتابع “إضافة إلى ذلك، ومع الأخذ في الاعتبار السياق التاريخي لأول نسخة على الإطلاق لكأس العالم وافق مجلس الفيفا بالإجماع أيضا على أن تستضيف مونتفيديو احتفالية استثنائية لهذه النسخة لتقام أول ثلاث مباريات على الترتيب في أوروغواي والأرجنتين وباراغواي”.

أحدث العناوين

اغراق امريكي للمساعدات وترتيب إسرائيلي لقطع اخر شرايينها .. ضغوط على المقاومة مع افشالها هروبهما

بدأت الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي، السبت، مخطط اطباق الحصار على قطاع غزة مجددا ما يهدد بكارثة إنسانية .. يتزامن...

مقالات ذات صلة