خلال عرض عسكري.. سرايا القدس تكشف عن صواريخ ومسيّرات جديدة

اخترنا لك

كشفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأربعاء، عن عددٍ من الصواريخ والمسيّرات الجديدة التي ستدخلها إلى الخدمة العسكرية، خلال جولات الحروب مع الكيان “الإسرائيلي”، بالتزامن مع إحياءها الذكرى الـ36 لانطلاقة الحركة.

متابعات- الخبر اليمني:

وعرضت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد، في قطاع غزة، مسير مكون من “60 سرية، إضافةً إلى إظهار راجماتٍ صاروخية ومجموعةً من الأسلحة المضادّة للدروع تحمل طرازاتٍ مختلفة.

وأعلنت السرايا دخول صاروخٍ جديد، يحمل اسم “جعفر”، الخدمة العسكرية، للمرة الأولى، دون تحديد مداه وقدرته التدميرية، إضافة إلى عرضها صواريخ “بدر 3” لأول مرّة في قطاع غزّة.

وأظهر العرض “عدداً من الطائرات بدون طيار محليّة الصنع، منها المُسَيَّرة (سحاب) التي تدخل الخدمة لأوّل مرة، كما عرضت عدّة مُسيّراتٍ أخرى ضمن المسير العسكري”.

وقال مسؤول الدائرة العسكرية في حركة الجهاد، أكرم العجّوري، إنّ الاحتلال “أراد التطبيع لعزل المقاومة وتهميشها والقضاء على القضية الفلسطينية”، مؤكدا “على أنّ مخطّطات ومؤامرات الاحتلال لن تفلح”.

أحدث العناوين

اغراق امريكي للمساعدات وترتيب إسرائيلي لقطع اخر شرايينها .. ضغوط على المقاومة مع افشالها هروبهما

بدأت الولايات المتحدة والاحتلال الإسرائيلي، السبت، مخطط اطباق الحصار على قطاع غزة مجددا ما يهدد بكارثة إنسانية .. يتزامن...

مقالات ذات صلة