إصابة جندي اسرائيلي في مخيم طولكرم وأنباء عن سقوط شهيدين برصاص الاحتلال

اخترنا لك

أُصيب جندي إسرائيلي، اليوم الخميس، خلال تصدي المقاومة لاقتحام كبير لقوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيم طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة، فيما تبنت كتائب القسام استهدافه.

متابعات-الخبر اليمني:

وأفادت مصادر محلية بتصدي مجموعات من المقاومة للاقتحام، واندلاع مواجهات واشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال، فيما أعلنت القسام تبنيها استهداف الجندي الإسرائيلي.

وأعلنت وسائل إعلام عبرية، استشهاد شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي من قرية شوفة جنوب طولكرم ، بزعم تنفيذهما عملية إطلاق النار على مستوطن قرب مستوطنة أفني حيفتس، حيث تمّت ملاحقتهما وإطلاق النار صوبهما.

وأطلقت قوات الاحتلال النار بـ “كثافة” على مركبة فلسطينية ما أدى لإصابة شابين كانا بداخلها، فيما منعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف الفلسطينية من الوصول للمصابين.

بدورها، قالت كتائب القسام في بيان لها: “تمكن مجاهدونا في طولكرم من اكتشاف قوة خاصة تسللت إلى المخيم فجر اليوم وفجَّرَ المجاهدون عددًا من العبوات المحلية الصنع بالآليات المقتحمة، وخاضوا اشتباكًا من نقطة صفر مع جنود الاحتلال موقعين إصابات مؤكدة في صفوفهم”.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت المخيم عند الساعة الخامسة فجرا، وتمركزت في حارة البلاونة، واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز السام باتجاههم.

أحدث العناوين

موقع أمريكي: الأكاذيب الإسرائيلية بشأن “جسر بري” من الخليج تظهر أن الحصار اليمني ناجح

تم نشر التحقيق من قبل موقع موندويس الأمريكي وترجمته من قبل الخبر اليمني: تقول إسرائيل إنها تتحايل على حصار اليمن...

مقالات ذات صلة