الجهاد الإسلامي: اليوم تاريخي المشهد غير مسبوق والمعادلات تتغير

اخترنا لك

نوّه نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، محمد الهندي، بأنّ فلسطين تشهد اليوم يومًا تاريخيًا ومشهدًا غير مسبوق، لافتًا إلى أنّ المقاومة تبادر والصواريخ تطلق على كيان الإحتلال.

متابعات-الخبر اليمني:

وفي تصريح له، اليوم السبت، لفت الهندي إلى أنّ “المقاومين الفلسطينيين يقتحمون الحدود الزائلة لمسافة عشرات الكيلومترات، ويقتلون ويأسرون الجنود الصهاينة ويغتنمون غنائم كثيرة بما فيها آليات عسكرية”.

وأكّد الهندي أنّ “العدو في حالة صدمة كبيرة، والمنطقة كلها في حالة ارتباك، بعد ضربة معنوية ساحقة تم توجيهها للعدو الذي فقد السيطرة في العمل مع غزة”، متسائلًا عن ادعاءات الإحتلال بشأن “القبب الحديدية ومقلاع داود والجيش الذي لا يقهر والمنظومة الأمنية والجبهة الداخلية المحصنة وصفوة سلاح المشاة وفرقة غزة والطائرات المسيرة التي تراقب حدود غزة”.

إلى ذلك، شدد نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي على أنّ “المعركة ستلقن إسرائيل درسًا لن تنساه على مدى طويل من الزمن، فهذه البداية وانتظروا رحيلكم من أرضنا ان شاء الله فاليوم تاريخي والمعادلات تتغير”.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، ⁩أعلن قائد هيئة الأركان لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، محمد الضيف، عن بدء عملية “طوفان الأقصى” ضد الإحتلال الإسرائيلي.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية، صباح اليوم، 5000 صاروخ صاروخ طالت 35 مدينة في العمق وغلاف غزة، حيث تحرك 300 مجاهد لاقتحام مواقع العدو على الغلاف ثم السيطرة على المستعمرات وقد بلغ عدد المستعمرات التي تمّت السيطرة عليها سيطرة تامة 3 مستعمرات.

إلى ذلك، أطلقت المرحلة الثانية من العملية والتي اشترك فيها 1100 مجاهد وذلك لتأمين القوات المنتشرة في مواقع ومستعمرات الإحتلال.

أحدث العناوين

UNICEF warns of ‘imminent new disaster’

The United Nations Children's Fund (UNICEF) warned on Monday that about 600,000 Palestinian children in Rafah are threatened with...

مقالات ذات صلة