بالفيديو| القسام تبث مشاهد لطائرة الزواري الانتحارية

اخترنا لك

عرضت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الأحد، مشاهد لطائرة “الزواري” الانتحارية التي دخلت الخدمة خلال معركة طوفان الأقصى.

متابعات – الخبر اليمني:

جاء ذلك بعدما أصدرت كتائب القسام، البلاغ العسكري رقم (6)، في معركة (طوفان الأقصى).

وقالت كتائب القسام في البلاغ العسكري إن “سلاح الجو التابع لكتائب القسام شارك في اللحظات الأولى لمعركة طوفان الأقصى بالانقضاض على مواقع العدو وأهدافه بـ 35 مسيرةٍ انتحاريةٍ من طراز “الزواري” في جميع محاور القتال”.

وصرحت هيئة البث الإسرائيلية بأن ما لا يقل عن 600 إسرائيلي قد قُتلوا وأُصيب أكثر من 2000 آخرين منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”.

وأعلن صباح أمس السبت، القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف، عن البدء بعملية “طوفان الأقصى”، رداً على جرائم الاحتلال واعتداءاته الوحشية بحق شعبنا ومقدساته.

 

وواصلت كتائب الشهيد عز الدين القسام دك مستوطنات ومواقع الاحتلال العسكرية بالصواريخ في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى والتي بدأت باقتحام المجاهدين للمستوطنات المحتلة والمواقع العسكرية في غلاف غزة وقتل وأسر عدد كبير من جنود الاحتلال.

 

 

أحدث العناوين

أسعار العملات مقابل الريال اليمني

أسعار صرف #الريال_اليمني مقابل الدولار السبت - 11/05/2024 صنعاء شراء = 530 ريال بيع = 534 ريال عدن شراء = 1688 ريال بيع = 1698 ريال أسعار...

مقالات ذات صلة