رئيس الكيان الصهيوني: يجب تشكيل حكومة طوارئ

اخترنا لك

شدد رئيس الكيان “الإسرائيلي” يتسحاق هرتسوغ، مساء الأحد، على أهمية تشكيل حكومة طوارئ، مضيفا أن “إسرائيل الآن في حالة حرب”.

متابعات- الخبر اليمني:

وقال هرتسوغ إنهم يواجهون “حربا ممتدة لن تنتهي بين عشية وضحاها”، جاء ذلك عقب شن المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى،  لوضع حد للانتهاكات “الإسرائيلية”.

وأطلقت آلاف الصواريخ على المستوطنات فيما تمكن مقاتلو المقاومة من الدخول إلى عدة مناطق صهيونية والسيطرة عليها بعد قتل عدد كبير من الجنود وأسرهم من تبقى.

وقال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، إن “طوفان الأقصى” كشفت ضعف العدو وأصابته بالهستيريا والشلل، وعدد أسراه من الجنود والمستوطنين يفوق العشرات بكثير، مؤكدا أن “أقصر الطرق لعدم خسارة إسرائيل لأعداد إضافية من القتلى والأسرى هو الإقرار بالهزيمة”.

وأعلنت كتائب القسام قبل قليل أنها وجهت “ضربةً صاروخيةً كبيرة لمدينة عسقلان المحتلة بـ100 صاروخ ضمن معركة طوفان الأقصى ردا على استهداف بيوت المدنيين”، فيما دوت صفارات الإنذار في عدة مناطق “إسرائيلية”.

أحدث العناوين

القسّام تواصل حصد ضباط وجنود الاحتلال في غزّة

اعترف جيش الإحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد بإصابة نائب مراقب المنظومة الدفاعية خلال اشتباكات مسلحة في قطاع غزة مع المقاومة...

مقالات ذات صلة