صواريخ المقاومة تلحق أضرارا كبيرة في مصانع للاحتلال

اخترنا لك

أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية دفعة صواريخ جديدة على منطقة سديروت جنوبي كيان الاحتلال الصهيوني، فيما وصلت أعداد قتلى الكيان إلى ألف شخص.

فلسطين- الخبر اليمني:

وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية أن صواريخ المقاومة أصابت مصنع ما أدى لاشتعال حريق هائل، ومن المتوقع أن يمتد إلى مصانع أخرى مجاورة.

وأكد الناطق العسكري لسرايا القدس أبو حمزة، استمرارهم مع بقية فصائل المقاومة القتال في محاور عدة داخل مواقع ومستوطنات فيما يسمى غلاف غزة، مضيفا: “المقاومة تحقق إنجازات متتالية في انعكاس لإرادة الشعب الفلسطيني أمام عدوان صهيوني لم يسلم منه الشجر ولا البشر”.

وتابع: “أمام مشهد المجازر الصهيونية، نعود قليلاً لنتنياهو الذي زعم كاذباً أن المقاومة في عملياتها خلف الخطوط ومهام الأسر قتلت الأطفال والنساء، ليبرر ما يجري الآن من مجازر تندى لها البشرية”.

وأشار الناطق العسكري باسم سرايا القدس، إلى أن “العدو يقتل باستمرار وبلا هوادة الاطفال والشيوخ والنساء ويقصف المنازل والمساجد على رؤوس المدنيين في رده على سعينا في الحرية والانعتاق من الاحتلال”.

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة