فيديو| كتائب القسام: كل قصف للاحتلال على غزة دون إنذار سنقابله برد حازم

اخترنا لك

قال المتحدث باسم كتائب القسام، التابعة لحركة حماس، أبوعبيدة، اليوم الاثنين، إن أي قصف للاحتلال على المنازل المدنية في غزة دون إنذار حماس سيقابل برد حازم.

متابعات – الخبر اليمني:

ووصف أبو عبيدة التهديد بحسم المعركة عسكريا بأنه مثير للسخرية، وأضاف “دخلنا هذه المعركة بكل عنفوان وشجاعة ونحن ندرك النتائج جيدا ومستعدون لكل الاحتمالات”.
وأردف المتحدث باسم كتائب القسام: عدونا لن ينال سوى الخيبة والعار، وتابع التهديد والضغط لن يفلحا في دفعنا للتفاوض بشأن الأسرى تحت النار.
وأضاف أبو عبيدة أن طوفان الأقصى” كان ردا على عدوان بدأ به الاحتلال ودفاعا عن المقدسات، وأن العدو ظن واهما أنه استفرد بأهلنا في الضفة الغربية.
ولفت أبو عبيدة إلى العالم والأمم المتحدة تغافلوا عن جرائم العدو رغم صرخات المظلومين والانتهاك الكبير للمقدسات والرموز، وأكد أن العدو عجز عن مواجهة مقاتلينا على مدار أكثر من 60 ساعة حتى الآن.”

وأضاف أبو عبيدة: “سنخاطب العدو باللغة التي يعرفها، وتابع “في الساعات الماضية تجرعنا الألم تجاه ما حصل لعائلات كثيرة في كل قطاع غزة بقصف المنازل على رؤوس ساكنيها”.

وكشف الناطق باسم القسام أبو عبيدة أن “كل استهداف للمنازل المدنية دون سابق إنذار سيقابل بإعدام رهينة من الأسرى الإسرائيلين.

وتابع أبو عبيدة: “إننا إذ نعلن هذا القرار، لنحمّل أمام العالم العدو الصهيوني وقيادته مسؤولية هذا القرار، فالكرة في ملعبه من الآن، وقد أعذر من أنذر”.

 

أحدث العناوين

A number of citizens injured by a Saudi fire in northern Yemen

The Saudi forces continued their shelling of border areas in the Sa’ada province, resulting in further crimes and citizens...

مقالات ذات صلة