تحذير عراقي لأمريكا من التدخل في فلسطين ومطالبة بهبة عربية واحدة

اخترنا لك

هدّد الأمين العام لمنظمة بدر، ورئيس تحالف “نبني” الانتخابي، هادي العامري، أميركا باستهدافها في حال تدخلت إلى جانب “إسرائيل” ضد الفلسطينيين، فيما اعتبر أن مساندة إيران للعراق ضد تنظيم داعش الارهابي أنقذته من الانهيار.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال العامري في كلمة له خلال استقباله جمعاً من شيوخ عشائر العراق، امس الاثنين،، إن “ما يتحقق في فلسطين من انتصارات، عجزت عن تحقيقها كل الجيوش العربية، الذين تخلوا عن القضية الفلسطينية ولم يبقى معها الا الثورة الإسلامية وفصائل المقاومة”.

وأضاف: “كل القادة العرب تخلوا عن القضية الفلسطينية ولم يبقَ معها إلا الثورة الإسلامية وفصائل المقاومة، واليوم إرادة الشعب الفلسطيني هي من تنتصر والقضية الفلسطينية أصبح يتمناها محبي آل البيت والمرجعيات الدينية”.

وتابع: “بكل فخر واعتزاز نقولها إن الشعب الفلسطيني يحقق نصراً كبيراً على العدو الصهيوني”، مضيفاً “لم يكن يخطر ببال أحد أن فلسطين تحقق هذا النصر على الكيان الصهيوني وفشل الاستخبارات الصهيونية”.

وأكد العامري: “نحن كعراقيين وكأبناء ثورة العشرين يجب أن ندعم القضية الفلسطينية بكل قوانا، ورايات تحرير فلسطين ستنطلق من العراق إن شاء الله، لذلك يجب أن نكون مهيئين للدفاع عن القضية الفلسطينية الشرعية”.

وحذّر من أنه في حال “تدخلت أمريكا في فلسطين سنتدخل ولا نتردد في الاستهداف”، مشدداً “موقفنا واضح من دعم القضية الفلسطينية كون الشعب الفلسطيني شعب مظلوم”.

ودعا القيادي في الإطار التنسيقي، فصائل المقاومة الى الاستعداد لمواجهة أي عدوان صهيوني. واكد ان “العراق الجديد مع القضية الفلسطينية ولن نتراجع عن دعمها”.

أحدث العناوين

مقتل أسير “إسرائيلي” في غزة يفجّر مظاهرات وسط “تل أبيب”

قتل أسير "إسرائيلي" يحمل الجنسية البريطانية، السبت، جراء إصابته في استهداف كيان الاحتلال مكان أسره قبل نحو شهر، في...

مقالات ذات صلة