قائد أنصار الله: حاضرون للتدخل بالقصف الصاروخي والمسيرات لمساندة المقاومة الفلسطينية

اخترنا لك

كشف قائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي، الثلاثاء، تنسيقهم التام مع محور المقاومة في فلسطين، مجددا التأكيد على “فعل كل ما نستطيع وحاضرون للتدخل بكل ما نستطيع” في عملية طوفان الأقصى في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في كلمة متلفزة أنهم يحرصون “لأن تكون لنا خيارات مساعدة على فعل ما يكون له أثر كبير في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة”، مشيرا أنه إذا “تدخل الأمريكي بشكل مباشر نحن مستعدون للمشاركة بالقصف الصاروخي والمسيرات والخيارات العسكرية”.

وأضاف قائد حركة أنصار الله: “شعبنا حاضر لأن يتحرك بمئات الآلاف ويلتحق بالشعب الفلسطيني لمواجهة العدو ولن نتردد في فعل كل ما هو ممكن”، مؤكدا أنهم “في حالة متابعة مستمرة وتنسيق مع المحور والمجاهدين في فلسطين”.

وتابع: “من الواجب تقديم كل الدعم للفلسطينيين ولا يجوز على هذه الأمة أن تتفرج فيما الدول الغربية تساعد العدو المجرم”، لافة إلى أن “توجهات مجلس الأمن وقراراته لم تقدم شيئا لفلسطين ولم تحم الأطفال والنساء والمدنيين هناك”.

وأشار الحوثي إلى أن “أمريكا والأنظمة الأوروبية حاولت فرض معادلة أن يفعل العدو الصهيوني ما يشاء من قتل وممارسات ومصادرة للحقوق دون أي ردة فعل من جانب الشعب الفلسطيني”، مؤكدا أن “مظلومية الشعب الفلسطيني من أوضح القضايا والحقوق ومع ذلك يحاولون تصفيتها وتضييعها”.

أحدث العناوين

صحيفة روسية: يمكن لروسيا أن تتعلم من تكتيكات اليمنيين في مواجهة التحالف الأمريكي

قالت صحيفة "سفبودنيا بريسا" الروسية، الأحد، إن عملية التحالف الأمريكي البريطاني على اليمن، انتهت بالفشل التام، مؤكدة أن "أنصار...

مقالات ذات صلة