عبد السلام: أمريكا تعطي الحق لنفسها بمساندة “إسرائيل” وتنتظر من حلفاء المقاومة الحياد

اخترنا لك

قال متحدث حركة أنصار الله في اليمن، محمد عبد السلام، إن محور المقاومة حاضر للمشاركة المباشرة إذا تجاوز العدو الإسرائيلي الخطوط الحمر أو تدخل الأمريكي بشكل مباشر.

صنعاء- الخبر اليمني:

وذكر عبد السلام ما قاله قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، في وقت سابق، بشأن مشاركة أمريكا لكل جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، قائلا إن ذلك يحدث “والحجة واللوم يوجه ضد الكيان الغاصب وضد من يتبنونه ويطبعون معه ويقدمون له كل وسائل القتل والتدمير وفي المقدمة أمريكا”.

وأشار متحدث أنصار الله إلى أن “أمريكا تعطي الحق لنفسها أن تمد ربيبتها إسرائيل بالسلاح وتنجدها بحاملات الطائرات وتتورط معها في العدوان على غزة، وتنتظر من حلفاء المقاومة الفلسطينية أن يظلوا على الحياد وأن يقفوا موقف المتفرج على ارتكاب المجازر”.

وأعلن قائد حركة “أنصار الله” عبد الملك الحوثي، في كلمة له اليوم، تنسيقهم التام مع محور المقاومة في فلسطين، مجددا التأكيد على “فعل كل ما نستطيع وحاضرون للتدخل بكل ما نستطيع” في عملية طوفان الأقصى في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال الحوثي في كلمة متلفزة أنهم يحرصون “لأن تكون لنا خيارات مساعدة على فعل ما يكون له أثر كبير في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة”، مشيرا أنه إذا “تدخل الأمريكي بشكل مباشر نحن مستعدون للمشاركة بالقصف الصاروخي والمسيرات والخيارات العسكرية”.

وأضاف قائد حركة أنصار الله: “شعبنا حاضر لأن يتحرك بمئات الآلاف ويلتحق بالشعب الفلسطيني لمواجهة العدو ولن نتردد في فعل كل ما هو ممكن”، مؤكدا أنهم “في حالة متابعة مستمرة وتنسيق مع المحور والمجاهدين في فلسطين”.

أحدث العناوين

How Gazans Cook Their Food

The ongoing Israeli war has forced the residents of Gaza Strip to burn paper bags, sponges, cartons, plastic containers...

مقالات ذات صلة