تظاهرة تضامنية في تشيلي دعماً القضية للفلسطينية وعملية طوفان الأقصى 

اخترنا لك

خرج مئات الأشخاص في تشيلي في مظاهرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، مؤكدين دعمهم لفلسطين وحق شعبها في استعادة حقوقه وأراضيه.

متابعات-الخبر اليمني:

وتظاهر نحو 300 شخص في سانتياغو، حيث جابوا شوارع العاصمة حاملين الأعلام الفلسطينية تأكيدًا على دعم هذه القضية المحقة، كما رفعوا الشعارات المطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على المرافق الصحية والمدنيين في غزة.

ويتواصل العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة لليوم الخامس على التوالي بعد بدء عملية “طوفان الأقصى”، حيث أفادت وزارة الصحة بغزة في آخر تحديث لها عن ارتقاء 922 شهيد، منهم 260 طفلا و230 سيدة إضافة إلى إصابة 4650 مواطن بجراح مختلفة، منذ بدء العدوان على غزة.

وتسبب العدوان الاسرائيلي الهمجي على القطاع في نزوح أكثر من 200 ألف مواطن من أصل 2,4 مليون نسمة يعيشون في القطاع، الذي يحاصره الاحتلال الإسرائيلي منذ أكثر من 17 عاما.

وبدأت كتائب القسام، معركة “طوفان الأقصى” التي أعلن القائد العام لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس محمد الضيف عنها، فجر السبت الماضي، بسلسلة من عمليات اقتحام للمستوطنات والمواقع العسكرية في غلاف غزة وقتل وأسر عدد كبير من جنود الاحتلال.

من جهته، أعلن جيش الإحتلال شن عدوان انتقامي على المدنيين في قطاع غزة بعد فشله في مواجهة المقاومين، أطلق عليه اسم “السيوف الحديدية”.

أحدث العناوين

UNICEF: About 12,000 children injured since the beginning of aggression on Gaza

UNICEF spokesperson Tess Ingram said, "The injuries of Gaza's children range from those devastating from airstrikes to the psychological...

مقالات ذات صلة