كتائب حزب الله العراقية: مستعدون لضرب القواعد الأمريكية إذا تدخلت أمريكا في الحرب

اخترنا لك

باركت كتائب “حزب الله” العراقي للشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية ومجاهدي المقاومة الإسلامية في فلسطين “انتصاراتهم العظيمة لليوم الرابع على التوالي رغم أنف إجرام الكيان الصهيوني وداعميه، التي لم يسبقهم لها أحد من قبل، إذ كسروا شوكة الصهاينة المجرمين، وارتقوا بالصراع الى مستوى أرعب الكيان، وسائر أعداء الأمة”.

متابعات-الخبر اليمني:

وقالت الحركة في بيان: “لقد أثبتت هذه الثلة الشجاعة تفوق إرادة المجاهدين على تكنولوجيا العدو وقدراته، وأعدمت آمال المطبعين في الحصول على أمن زائف يستجدونه على أبواب واشنطن وتل أبيب”.

وأكد البيان أن “الواجب الشرعي يحتم وجودنا في الميدان، امتثالا لأمر الباري عز وجل: (وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً)، ولدفع شرور الأعداء عن أمتنا، وأهلنا في غزة، وسائر الأراضي المحتلة، بل ودفع الأذى عن المستضعفين، وعليه؛ فإن صواريخنا، ومسيراتنا، وقواتنا الخاصة، على أهبة الاستعداد، لتوجيه الضربات النوعية للعدو الأمريكي في قواعده، وتعطيل مصالحه، إذا ما تدّخل في هذه المعركة، وستنال مواقع معلومة للكيان الصهيوني وأعوانه قذائف نيراننا، إن تطلب الأمر ذلك”.

ودعا “الشعب الأبي إلى النفير العام، من خلال الحضور في التظاهرات المنظمة في بغداد والمدن الأخرى، رافعين عَلمي فلسطين والعراق، فضلا عن جمع التبرعات، تأييدا ودعما وإسنادا للمجاهدين في غزة، لنُبرئ الذمة أمام الله.

أحدث العناوين

صحيفة فرنسية: فرنسا تخفض صادراتها الدفاعية لإسرائيل على خلفية ما يحدث في غزة

خفّضت الحكومة الفرنسية صادراتها الدفاعية لـ"إسرائيل" إلى الحد الأدنى، من دون قطع العلاقات العسكرية بشكلٍ كامل، وفق ما نقلت صحيفة...

مقالات ذات صلة