اجماع المرجعيات السنية والشيعية على النفير لفلسطين

اخترنا لك

أجمعت المرجعيات الدينية في الوطن العربي والإسلامي، سنة وشيعة، الأربعاء، على ضرورة النفير لفلسطين ..

يأتي ذلك قبل يوم على موعد حددته المقاومة الفلسطينية لدعمها.

الخبر اليمني-فلسطين:

وانضم الازهر  إلى المطالب بتوحيد  الموقف العربي والإسلامي  تجاه  العدوان الإسرائيلي على غزة والالتفاف الغربي اللاإنساني حوله لاستباحة الأراضي الفلسطينية .

ودعا الازهر في بيان له الفلسطينيين للثبات على أراضيهم والدفاع عنها، والدول العربية والإسلامية  لاستشعار مسؤوليتها الدينية والأخلاقية  عبر المسارعة لتقديم المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة ..

واعتبر الازهر دعم الفلسطينيين في الاعلام الرسمي واجب أخلاقي وشرعي ..

واعتبر الدعم الغربي للاحتلال   بمثابة مباركة جرائمه ، منتقدا جرائم استهداف الأطفال ودور العبادة والمستشفيات والحصار  أضافة إلى التضليل  الغربي إعلاميا  وسياسيا لتبرير جرائم ترتكب بمختلف أنواع الأسلحة المحرمة دوليا.

وكان مرجعيات دينية أخرى أكدت وجود الوقوف في وجه الاحتلال الإسرائيلي على غزة وطالبت بمواقف اكثر صلابة وقوه  في وجه الدعم الغربي.

وابرز تلك المواقف تصريحات قائد حركة انصار الله في اليمن عبدالملك الحوثي وزعماء حزب الله في لبنان والعراق إضافة إلى دعوات رسمية إيرانية  ناهيك  عن مواقف شعبية في دول عربية وإسلامية بما فيها تلك المطبعة.

ويأتي الاجماع  العربي والإسلامي على وجوب النفير لغزة عقب تحديد  المقاومة الفلسطينية  الجمعة موعدا للنفير لمساندتها في مواجهة الاحتلال والته الغربية  والأمريكية المدمرة.

 

أحدث العناوين

بيان مهم لقوات صنعاء عند الـ 9:50

من المتوقع أن يخرج ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع عند الساعة الـ 9:50 - بعد قليل - في...

مقالات ذات صلة