جيش الكيان الصهيوني: أسقطنا 6000 قنبلة على قطاع غزة

اخترنا لك

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني، الخميس، إسقاطه آلاف القنابل على قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

غزة- الخبر اليمني:

وأوضح جيش الكيان الإسرائيلي أن سلاح الجو التابع لهم، “أسقط نحو 6000 قنبلة تزن 4000 طن مستهدفا مواقع تابعة لحماس في قطاع غزة”.

وأفادت مصادر إعلامية بسقوط “44 شهيدا نتيجة قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلا في بلدة جباليا”، فيما أصيب عدة مواطنين “إثر قصف طائرات العدو لأحد المنازل في النصيرات وسط قطاع غزة”.

أحدث العناوين

الاحتلال يستعد للانسحاب من لبنان مع كشف ترامب فشل استراتيجيته هناك

بدأ الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، ترتيبات للانسحاب من لبنان.. يتزامن ذلك مع تأكيد الرئيس الأمريكي فشل استراتيجيته هناك. خاص – الخبر...

مقالات ذات صلة